الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية للمطران سهيل دواني في المستشفى الإنجيلي العربي

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 10:40 )
نابلس - معا - زار المطران سهيل دواني رئيس المجمع الكنسي الأسقفي العربي العام في القدس والشرق الأوسط ورئيس مجلس الإدارة- المستشفى الإنجيلي العربي بنابلس, حيث كان في استقباله د.وليد القرة مدير عام المستشفى والأطباء والهيئة التمريضية والإداريين والعلاقات العامة ولجنة العاملين.

واستهل المطران دواني زيارته بتقديم التهاني للعاملين وأسرهم وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيا للجميع أعيادا مباركة, ثم تفقد جميع أقسام المستشفى للاطلاع على سير العمل فيها وطبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين, كما اطمئن على راحة المرضى, منوها إلى أن المؤسسة تسعى دوما لتطوير نفسها والخدمات ألمقدمه فيها وهذا ما لمسه وسيلمسه المواطنون في الفترة القادمة.

بدوره رحب د.القرة مدير عام المستشفى بهذه الزيارة مؤكدا على تواصل المطران دواني واهتمامه الدائم بتطوير المؤسسة وجودة الخدمات فيها مؤكدا على ألمكانه التي وصلت إليها المستشفى بفضل دعم المطران دواني وتوجيهاته وتعاون العاملين الأمر الذي أوصل المؤسسة إلى التمايز والإبداع.

من ناحية أخرى عقدت لجنة العاملين اجتماعا مع المطران دواني حيث قدم فايز الزاغة رئيس لجنة العاملين الشكر والتقدير للمطران دواني على لفتته الكريمة ومعايدته للعاملين بحلول عيد الفطر السعيد وعلى اهتمامه بتحسين أوضاع العاملين وما لمسه العاملون من تطور على أوضاعهم المعيشية خلال الفترة الماضية والحالية.

كما وألقت سمر عكوبة عضو لجنة العاملين كلمة أكدت فيها على المكانة التي وصلت إليها المؤسسة بفضل توجيهات المطران دواني وحرصه الدائم على نجاحها وتطورها وعلى الدور المهني والإدارة الحكيمة للمدير العام, منوهة إلى الشعور الدائم بالفخر والاعتزاز للانتماء للمؤسسة وشرف العمل فيها وخدمة المواطنين واحترام الأهل ومؤسسات نابلس للمستشفى الإنجيلي ودورها وتاريخها, كما قدمت اللجنة عدة أفكار لبحثها في المستقبل فيما يخص أوضاع العاملين.

بدوره حيا المطران دواني العاملين وشكرهم على جهودهم, منوها إلى اهتمامه والمدير العام بتطوير وتحسين أوضاع العاملين وتقدم المؤسسة والاهتمام بنوعية وجودة الخدمة فيها.
|232788|