الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجل الرئيس ينفي أن تكون له أي صفحة رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 13:39 )
رام الله- معا - نفى المهندس ياسر محمود عباس نجل الرئيس الفلسطيني، أن تكون له أي صفحة رسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، مستغربا من إنشاء صفحة باسمه على موقع الفيسبوك، تشرف عليها جهات مجهولة الهوية بالنسبة له.

وعبر نجل الرئيس عن استهجانه وانزعاجه الشديدين، من إطلاق صفحة باسمه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، دون علمه، مساء يوم 11 ـ آب ـ 2013م، تحت مسمى الصفحة الرسمية لياسر محمود عباس.

وأضاف المهندس ياسر عباس "لست في أي موقع مسؤولية عامة أو محط شهرة خاصة، تؤهلني لفتح صفحة رسمية، تخلط ما هو خاص بما هو عام"، موضحا أنه "في موقع المتلقي كأي مواطن فلسطيني في الوطن والشتات، لا في موقع الإفادة والإدلاء".

وحذر المهندس ياسر عباس من "خطورة استغلال الطفرة التكنولوجية الحديثة، في مجال الاتصالات والمعلومات، لانتحال الشخصيات والنفاذ إلى مربعات شائكة تنتهك الخصوصية الفردية". مشيرا إلى أنه سيلجأ للقضاء في حال تبين أي سوء نية في هذه المسألة.

ورفض عباس استغلال اسمه كنجل للرئيس في التأثير على آراء وتوجهات الناس، داعيا أن "تكون صفحات التواصل الاجتماعي تفصيلا للغرض الذي وجدت من أجله، وعاملا فلسطينيا إضافيا لفضح الاحتلال الإسرائيلي، وتعزيز صلات الحركة التضامنية العالمية مع الشعب الفلسطيني".