الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يعقد اجتماعا لتحضير برنامج استقبال الأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 16:30 )
جنين - معا - ترأس محافظ جنين اللواء طلال دويكات اجتماعا تم في مكتبه اليوم لبحث التحضيرات للاستقبال الرسمي الذي تقيمه المحافظة على شرف الأسرى الثلاثة من أبناء المحافظة وهم : يوسف ارشيد وطاهر زيود، وبرهان صبيح.

وحضر الاجتماع النائب جمال أبو الرب، ومدير مديرية شؤون الأسرى والمحررين في المحافظة عبد الغفور ربايعة، ومدير نادي الأسير راغب أبودياك ومنسق شؤون أهالي الأسرى أبو ظافر، وأمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة عطا أبو ارميله، ومديرة العلاقات العامة والإعلام سناء بدوي ومدير الشؤون العامة محمد الحبش.

من جهته، أكد دويكات على استعدادات المحافظة لإقامة حفل استقبال جماهيري على شرف هؤلاء الأبطال الثلاثة الذي قضوا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك باستقبالهم، تحت رعاية الرئيس محمود عباس، يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر آب الجاري من الساعة الحادية عشر ولغاية الثالثة في ساحة المحافظة.

واعلن عن تشكيل لجنة لمتابعة هذه التحضيرات والمكونة من المحافظة، وحركة فتح إقليم جنين والفصائل الوطنية ووزارة شؤون الأسرى ونادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى، مشيرا أنه سيتوجه وفد من فعاليات المحافظة لتقديم التهاني والتبريكات للأسرى المحررين في بلداتهم غدا الأربعاء.