الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضميدي يجتمع بمدراء مديريات النقل والمواصلات في الوطن

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 16:41 )
رام الله - معا - ترأس د.نبيل الضميدي اليوم الثلاثاء، اجتماعا في مقر وزارة النقل والمواصلات بحضور المدراء العامين للترخيص والشؤون الفنية والحاسوب والشؤون الادارية والعلاقات العامة والرقابة الداخلية ومراقب المرور العام وديوان الوزير وكافة مدراء مديريات النقل والمواصلات الثلاثة عشر المتواجدة لخدمة الجمهور في مختلف محافظات الوطن.

واثناء الاجتماع اكد د.الضميدي ان يعمل الجميع حسب القانون والأنظمة وعدم العمل بأي قرارات او تعليمات تخالف ذلك مشدداً على ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين بجودة عالية وبأقل تكلفة وبأسرع وقت ممكن وبكل شفافية ونزاهة الامر الذي يعزز الثقة ما بين الوزارة والجمهور متلقي الخدمة. كما تم التأكيد ايضا على ضرورة تطوير مديريات النقل والمواصلات من حيث المباني لتوفير بيئة عمل مناسبة ومن حيث الخدمات المقدمة للجمهور وذلك من خلال عقد البرامج التدريبية الحديثة في النواحي الفنية والإدارية للموظفين.

وفي نهاية الاجتماع اتفق الحضور على العمل باللامركزية وان يمارس كل صلاحياته بحدود القانون والنظام لتوفير خدمات الوزارة بطريقة افضل في المديريات وعلى ضرورة قيام كل ادارة او مديرية بتنظيم ومراقبة عملها ذاتيا وبالتعاون الكامل مع قيادة الوزارة وإداراتها بما يضمن انفاذ القانون وتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطن.