السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القدس : في العيد لقاء بين اسرة نادي الهلال ورئيس النادي الجديد

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:33 )
القدس - معا - الدائرة الإعلاميه - إستقبل د. باسم أبو عصب رئيس نادي هلال القدس المعين ، وفداً هلالياً تكون من رئيس النادي المستقيل رائد صب لبن ، وأعضاء هيئات إدارية سابقة ، وعدد من أعضاء رابطة الجماهير ، ومجموعة من أفراد اللجنة الكشفية ، في بيته ، ثاني أيام عيد الفطر المبارك .

وكان اللقاء قد تم في جو ٍ أسري جميل ، ساده التفاؤل والأمل في القادم ، وجرى فيه تجاذب أطراف الحديث ، أجاب فيه د. باسم عن أسئلة عديدة طرحها الوفد الزائر ، شرح فيه وجهة نظره ورؤيته المستقبلية للقلعة المقدسية .

وتكلم رائد صب لبن بإسم الوفد موجهاً حديثه للرئيس الجديد وأفراد عائلته مهنئاً إياهم بحلول عيد الفطر السعيد ، وأن تعاد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات .وكشف على أن وجوده كرئيس لنادي الهلال في الفترة الماضية جاء مصادفة وملزمة في ذات الوقت ، وأن الظروف ألزمته بأن يُلبي داعي الواجب لمنصب لم يطمح فيه في يوم ٍ من الأيام ، ولكن الفترة التي إستلم فيها هذا المنصب ، كانت حالكة وعصيبة ، وتطلب الأمر أن يأخذ قراراً مصيرياً يخص مؤسسة لها دورها الريادي على الصعيد المقدسي وفي مجالات متعددة ، وبصفته رجل أعمال مقدسي ، لم يكن هنالك إلا خيارٌ واحد وهو الموافقة على المهمة الصعبة ، في تلك الأيام التي عصفت بالهلال ، خاصة أنها تخدم القدس وأبناء القدس، ولأنهم يستحقون الأفضل .
|232937|
وذكر صب لبن بأن القدس بلد خير وأنه على يقين ٍ بأن أبناءها طيبون ، ومن بين هؤلاء جاء د . باسم وبدون تردد وقبل هذا المنصب ، والذي بدوره سيحول الهلال بحكمته ورؤيته إلى منارة تقتدي بها جميع المؤسسات المقدسية والفلسطينية .

الدكتور باسم أبو عصب رحب بالوفد الزائر أفضل ترحيب ، وذكر بأن عوامل النجاح لأي عمل تكون مضمونة في حال إستوفت الدراسة وفي حال تم تحديد الهدف ، وبالتخطيط الجيد الذي يوصل للغايات ، وهذه المعادلة موجودة بكل تأكيد في حالة نادي هلال القدس ، ولكن بالمثابرة والسير بما ذُكر ، فإن رصيد الهلال وأسمها الكبير ، سيكون بلا شك نموذجاً لمؤسسة ناجحة ورائدة في العمل الإحترافي والمبني على أسس ممنهجة ومهنية .وأكد الرئيس الجديد على شكره لسلفه على التضحيات الجسام التي قدمها لمؤسسة الهلال ، والتي إشتملت على تضحية بالوقت والجهد والمال ، وبتصميم وإرادة من حديد ، وبدون كلل ، دعاه إلى أن يواصل عطاءه اللامحدود في الفترة القادمة .

وبين على أن سياسة الهلال القادمة ستسعى إلى أن يعتمد فيها على مقدراته الذاتية ، من خلال عمل ميزانيات مستقلة تدعم النادي . وشدد على أهمية بناء القاعدة الهرمية للمؤسسة ، والتي ستكون من خلال تنسيب أعضاء الهيئة العامة ، والتي ستنعم في الفترة غير البعيدة بنشاطات متنوعة ونوعية في أروقة النادي ، والتي ستشكل متنفساً حقيقياً لأبنائه ، ومن خلال لم شمل الأسرة الهلالية ، وعمل بطاقات تعريفية ممغنطة للأعضاء . وبين د. باسم على أهمية الثقة التي لا بد أن يتحلى بها الهلال من خلال إدارته وأبنائه ، وعلى أنها الأساس لأي نجاح مستقبلي .

وأجاب الرئيس على عدد من أسئلة وإستفسارات ومداخلات الحضور ، بين فيها رؤيته للمرحلة القادمة ، موضحاً على وجود أجندة خاصة وخطط متعددة ، سيكون التدرج هو العنوان في طرحها ضمن أولويات مدروسة ، وكل في وقته ، وتمنى أن يرى تعاون ودعم من أبناء الهلال لمؤسستهم ، ليكون العمل مشتركاً ومن صنع الجميع .