السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البيرة تضم المهاجم محمد عمر

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:24 )
رام الله - معا - الناطق الاعلامي -محمود قراقرة: نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة بـ ضم المهاجم المميز " محمد عمر " إلى صفوف الفريق، واستعادة خدمات مدافعها " مصطفى ابو كويك " كابتن المنتخب الأولمبي السابق استعداداً للموسم الرياضي الجديد بحضور عضو الهيئة الإدارية لمؤسسة البيرة ماهر شقير و المدير الإداري للفريق الأول محمد الجيوسي.


بدوره أعرب اللاعب محمد عمر عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة، متحدثاً عن انضمامه للفرسان: "عندما علمت باهتمام مؤسسة البيرة بضمي لم أفكر مرتين .. البيرة فريق عريق وأي لاعب يتمنى اللعب بقميصه .. أتيت هنا لتسجيل الأهداف وأعد كل جماهير البيرة بتقديم موسم استثنائي "

بينما تحدث المدافع مصطفى أبو كويك عن سعادته بالعودة لعرين مؤسسة البيرة مؤكداً أن الاستمرار في البيرة كان الخيار الأفضل بالنسبة له، وسعيه خلال الموسم القادم لتقديم أداء مميز برفقة زملائه في الفريق.

يذكر أن اللاعب محمد عمر يعتبر من أبرز مهاجمي الضفة الغربية، يمتاز بطول القامة وإجادة الكرات الرأسية وقدرته الكبيرة على التسجيل كمهاجم صريح، حيث لعب الموسم الماضي لنادي جنين مسجلاً 11 هدفاً كخامس ترتيب الهدافين، ووقع على كشوفات البيرة بعد خوضه مرحلة الاستعداد رفقة الهلال المقدسي بعد فسخ العقد معه بالتراضي، تماماً كالعائد أبو كويك الذي خاض فترة الاعداد القصيرة في صفوف مركز شباب الأمعري .. المدافع الهداف كما يصفه البعض سجل للبيرة 5 أهداف الموسم الماضي، يمتاز بإجادته للكرات الرأسية و التسجيل من الضربات الحرة البعيدة.