الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تستقبل مجموعة كشافة شباب البيرة الأولى

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 13/08/2013 الساعة: 19:26 )
رام الله -معا - استقبلت عطوفة محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم في مقر المحافظة وفد من كشافة مجموعة البيرة الأولى ضم قائد المجموعة طارق نجيب ونائبه سائد حمايل وسهى عناب وبراء قرعان وفهد قراقرة.

وأعربت غنام خلال اللقاء عن فخرها بالمجموعة الكشفية ودورها المتميز في ادخال البهجة الى نفوس المواطنين، مشيدة بأهداف الكشاف ومبادءه الرامية لخدمة الوطن والمواطن وتطوير الطاقات الشبابية على صعيد كافة المستويات الثقافية والاجتماعية .

وأضافت غنام "الكشاف شيء نبيل بما يقوم به من تعزيز لروح الانتماء والعمل التطوعي، ولدوره الخدماتي" مشيرة الى دور الكشاف في تعزيز الارادة الشعبية والمتمثلة في الشباب الواعي والملتزم والمنتمي للقضية الفلسطينية والثوابت الوطنية والقادر على المساهمة في بناء الدولة الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس الشريف متمنية أن يشهد أبناء هذا الوطن العام القادم احتفالات الأعياد والعروض الكشفية في القدس الشريف وهي محررة.

من جانبه أعرب الوفد عن شكره لعطوفة المحافظ على دعمها الدائم للكشافة وعلى حضورها ومشاركتها لكافة المواطنين أفراحهم وأتراحهم، مقدمين لها درعاً تذكارياً كتعبير عن شكرهم للدور المتميز التي تقوم به لخدمة الوطن والمواطن.