الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

علي عدوي وهلال موسى يوقعان على كشوفات الخضر

نشر بتاريخ: 13/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 17:46 )
بيت لحم -معا - عنان شحاده- الناطق الاعلامي : وقع اللاعبان علي عدوي وهلال موسى من داخل الخط الاخضر على كشوفات فريق الخضر احد فرق المحترفين ، لموسم واحد .

وجرى حفل التوقيع في المكتب الخاص لرئيس النادي خليل العموري وبحضور المشرف الرياضي حسين عبد الله والناطق الاعلامي عنان شحاده.

واعرب العموري عن سعادته لابرام الاتفاق مع اللاعبين الذان سيكونان اضافة للفريق خاصة في خط المقدمه ووسط الملعب، مشيرا الى ان هذا الاختيار جاء بناء على الحاجه والضرورة للفريق التي افتقدها في بطولة كاس الشهيد ياسر عرفات التي اختتمت مؤخرا بتتويج شباب الخليل على حساب الترجي النيصي.

واشار العموري الى انهم وبعد جلب اللاعبين عدوي وموسى يكون موضوع تعزيز الفريق قد اكتمل بناء على الحاجه ، مع امكانية فسخ عقد احد اللاعبين بالتراضي.
|232962|
من جانبهما اعرب اللاعبان عدوي وموسى عن سعادتهم لانضمامهم للكتيبه الخضراوية والتي ستكون التجربة الاولى لهما في الدوري الفلسطيني ، متعهدين بان يبذلا كافة جهودهما لتقديم الافضل من اجل مساعدة فريقهم الجديد لتحقيق النتائج الافضل وصولا للبطولات .

وكشفا عن حقيقة ترددهم في اللعب في الدوري الفلسطيني حيث كانت وجهتهما الى احد الفرق العربية في داخل الخط الاخضر الا ان العرض المقدم من فريق الخضر شجعهم على ذلك في ظل ما سمعاه عن حسن المعامله والصدق من قبل رئيس النادي العموري .

اللاعبان في سطور:

علي عدوي / من مواليد 23-1-1992 يلعب مهاجم ، كانت له التجربه في فريق طرعان احد فرق الدرجة الثانية الى جانب اللعب لفتره قليله مع الامعري في الموسم الماضي .تلقى عروض من اندية الامعري الظاهرية والمكبر.يسكن في قرية طرعان

هلال موسى/ لاعب خط وسط مع نزعه هجومية

من مواليد 31-5-1990. يسكن في قرية كفر مندا .لعب سابقا في فرق اخاء الناصره/ مكابي ام الفحم / ريشون لتسيون / نتانيا / هبوعيل حيفا .