الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين العام يعقد مقابلات لعدد من الوظائف

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 14:16 )
رام الله - معا - عقد ديوان الموظفين العام, ظهر الثلاثاء, مقابلات وظيفة سكرتارية, والتي تقام على مدار ثلاثة أيام وسط مشاركة أكثر من (100) متقدم ومتقدمة تخطوا الاختبارات الإلكترونية بنجاح.

وقال مؤمن عبد الواحد مدير العلاقات العامة والإعلام في ديوان الموظفين العام أن المقابلات تسير بنجاح, دون تسجيل أية مخالفات, متمنياً التوفيق لكافة المتقدمين في النتائج النهائية للمقابلات.

من ناحية أخرى، يعتزم ديوان الموظفين العام عقد الاختبارات الإلكترونية لوظيفة مهندس زراعي " وقاية نبات " ومهندس زراعي " إنتاج نباتي ", وذلك يوم الأربعاء, في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وستشهد الاختبارات مشاركة (46) متقدماً لوظيفة مهندس زراعي " وقاية نبات " و(45) متقدماً لوظيفة مهندس زراعي " إنتاج نباتي ".

ويعقد ديوان الموظفين العام في ذات اليوم وفي مقر الكلية الجامعية, اختبارات وظيفة " فني مختبر علوم " وسط مشاركة (113) متقدم ومتقدمة, فيما سيتم تحديد موعد المقابلات فور انتهاء الاختبارات الإلكترونية.

وفي سياق متصل, يواصل ديوان الموظفين العام فتح باب التسجيل لوظائف إداري جامعي ومهندس مدني, إضافة إلى وظيفة مدخل بيانات, وسط استقبال العشرات من المراجعين يومياً في مقره بمدينة غزة.

ولفت عبد الواحد إلى تعامل وحدات ديوان الموظفين العام مع كافة المراجعين وانجاز معاملاتهم, مؤكداً أن تحديد موعد للاختبارات الإلكترونية الخاصة بالوظائف السابقة سيتم فور إغلاق باب التسجيل على الموقع الإلكتروني.