الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية تبارك للأسرى المفرج عنهم

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 17:07 )
القدس - معا - رحبت الجبهة العربية الفلسطينية بالإفراج عن دفعة الأسرى والبالغ عددهم 26 أسيراً مساء أمس.

وقالت الجبهة في بيان لها إنها تبارك لهم حريتهم مطالبة ببذل مزيد من الجهود من اجل الإفراج عن كافة الأسرى من سجون الاحتلال مثمنة الجهود التي يقوم بها الرئيس من أجل الإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال دون تمييز وخصوصاً من تم أسرهم قبل العام 93.

واضاف البيان ان الجبهة إذ ترحب بالإفراج عن أي أسير فلسطيني إلا أنها تعتبر القرار الإسرائيلي بالإفراج عن هذا العدد المحدود من الأسرى وضمن آلية مرتبطة بتقدم المفاوضات يكشف عن مدى العنجهية والتعنت الإسرائيلي في موضوع الأسرى وإصرارها على استخدام الأسرى كورقة ضغط وابتزاز لشعبنا وقيادته السياسية.

وطالبت الجبهة جماهير شعبنا بالمشاركة في أعراس الإفراج عن أسرانا الأبطال كتعبير عن الالتفاف الشعبي الفلسطيني حول قضية الأسرى والتأكيد على ضرورة الإفراج عن كافة أسيراتنا وأسرانا في سجون الاحتلال، وان شعبنا لن يهدأ ولن يكل حتى ينعم كافة الأسرى بالحرية الكاملة.

وتقدمت الجبهة العربية الفلسطينية من الأسرى المحررين ومن ذويهم بأطيب التهاني والتبريكات وتقدمت بالتحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال مؤكدة لهم ان شعبنا لن ينساهم وإنهم على سلم الأولويات الوطنية وسنواصل كافة الجهود من اجل تامين الإفراج عنهم.