الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن حملة "وفر وعد الايام": بنك القدس يسلم احد الفائزين سيارة كيا 2013

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 17:33 )
رام الله - معا - سلم نائب المدير العام لبنك االقدس سميح صبيح اليوم، سيارة كيا ريو 2013 مدفوعة الجمارك للفائز راغب صبحي شكري غلاييني والمدخر لدى فرع نابلس، وذلك خلال حفل اقيم في فرع نابلس.

جاء ذلك بحضور مساعد المدير العام لادارة الفروع غسان قعدان، ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك، بالاضافة لنائب محافظ نابلس عنان الاتيرة، ونضال البزرة رئيس جمعية ملتقى رجال اعمال نابلس، وشخصيات اعتبارية اخرى.

هذا ورحب صبيح بالحضور وهنأ الفائز وعائلته بالجائزة، كما هنأ الحضور بعيد الفطر السعيد وتحدث عن رؤية البنك المتمثلة بترسيخ عادة التوفير لدى المواطنين لما لها من آثار مستقبلية على الاقتصاد الوطني، وفائدة للافراد، حيث يقدم بنك القدس سنوياً حملات بجوائز مميزة ومنافسة من شأنها تشجيع المواطنين وحثهم على الإدخار.

واضاف: " نسعى في بنك القدس دائما لأن نكون في المقدمة، وقد حققنا خلال الفترة الاخيرة انجازات كبيرة وملموسة، كما ونعمل جاهدين لتقديم كل ما هو جديد ومتميز، وتوفير أفضل الخدمات والميزات إلى عملائنا وإلى الجمهور الفلسطيني بشكل عام، نعدكم بحملات مميزة جديدة قريبا".

ومن ناحيته عبر الفائز غلاييني بالدموع عن فرحته العارمة بالفوز وقال: " الحمد للله مش مصدق اني فزت ،ربنا كبير ....عمري ما فزت باي شي بس مع بنك القدس كل شي ممكن، مع انه حسابي كثير قليل بس ربنا اكرمني بالفوز بسيارة 2013 بقدمها لاولادي، بشكر بنك القدس وبشجع الجميع يفتح حساب فيه".

وياتي السحب ضمن حملة "وفر وعد الايام "التي تعتبر من اكبر حملات التوفير حيث يجري السحب على سيارة كيا ريو 2013 مدفوعة الجمارك كل 10 ايام ، بالاضافة الى 200,000 شيقل كل 3 اشهر، وتهدف لتشجيع ثقافة التوفير وتحفيز الناس للإدخار لمستقبلهم وأبنائهم بالاضافة لإرضاء رغبات عملاء البنك بتقديم جوائز منافسة ومتنوعة بهدف حصول اكبر عدد من المدخرين لدى بنك القدس على هدايا قيمة وحوافز.