الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم شمال الخليل تحتفل بالناجحين في الثانوية العامة ببيت اولا

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 22:54 )
الخليل - معا - اقامت حركة فتح اقليم شمال الخليل بمنطقة بيت اولا حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي وموفق مطر عضو المجلس الثوري والدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح في شمال الخليل وبسام طهبوب مدير التربية والتعليم في شمال الخليل واعضاء اقليم شمال الخليل اكرم الشروف ووخالد رشيد ود. يحيى ابو فارة واعضاء وكوادر حركة فتح في بيت اولا ووجهاء البلدة وحشد كبير يقدر ب 1500 حاضر من ابناء البلدة وذوي الطلبة الناجحين.

وفي بداية الحفل تم افتتاحه بالسلام الوطني وتلاه ايات عطرة من الذكر الحكيم.

وفي كلمة لبسام العدم عضو اللجنة التنظيمية في البلدة فقد أكد على اهتمام حركة فتح منذ نشأتها بالعلم والتعليم والاهتمام بالطلبة الجامعيين وتحدث عن سعي القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس محمود عباس بتوفير المنح الدراسية للطلبة الفلسطينيين في كل جامعات العالم واضاف ان هذا الاحتفال ياتي ضمن منهجية اتبعتها اللجنة التنظيمية في تكريم الناجحين في كل عام.

بدوره اكد الحاج راتب العملة في كلمته الترحيبية على دور حركة فتح في مسيرة النضال والتحرير واضاف لايستطيع احد كائن من كان تجاوز دور حركة فتح المركزي في قيادة الشعب نحو العودة والتحرير.

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي أكد في كلمته على ضرورة الوحدة الوطنية واضاف انه "لا سبيل لهذا الشعب الا الوحدة الوطنية من اجل الوصول الى تحرير الارض والانسان دون الالتفات لما يدور حولنا من دول الجوار" واكد على ضرورة ان تبقى البوصلة باتجاه القدس لا عواصم الدول المجاورة وكذلك استعرض الوضع السياسي وظروف التي احاطت بعودة القيادة الفلسطينية الى طاولة المفاوضات، وفي نهاية كلمته قدم التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانب آخر استعرض بسام طهبوب مدير التربية والتعليم في شمال الخليل النتائج التي حققتها المديرية على مستوى الوطن واكد ان نتائج الطلبة على مستوى المديرية كانت افضل من النسبة العامة على مستوى الوطن وتقدم بالشكر الجزيل للمعلمين والمدراء على جهودهم، وشكر حركة فتح في بيت اولا على اقامتها لهذا الحفل.

وفي نهاية الحفل تحدثت الطالبة امال العملة والحائزة على المركز الاول على مستوى المديرية باسم الطلبة الناجحين وشكرت القائمين على الاحتفال وتقدمت بالشكر للطواقم العاملة في وزارة التربية والتعليم.

واختتم الاحتفال بتقديم دروع الشكر والتقدير لرجال الاعمال لرعايتهم الاحتفال وتم تقديم دروع التقدير للطلبة الناجحين.