السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأجهزة الأمنية في الخليل تبذل جهوداً جبارة لرأب الصدع في المدينة

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 16:21 )
الخليل - معا - تبذل قيادة منطقة الخليل وقادة الاجهزة الامنية فيها، جهودا جباره لرأب الصدع وتهدئة النفوس والخواطر ولضبط الامن والامان بين العائلات في محافظة الخليل، وذلك بعد الجريمة النكراء بحق المواطن جواد عمران القواسمي.

وقالت اللجنة الامنية العليا انها في حالة انعقاد دائم وعلى مدار الساعة، وفي تواصل مستمر ودائم مع وجهاء العشائر في المحافظة، حتى أن بعض هذه الاجتماعات استمرت حتى ساعات متأخرة من الليل.

وقالت اللجنة الامنية في بيان لها، وصل معا نسخة عنه: "بتوجيهات من الرئيس "ابو مازن" ووزير الداخلية، تم تشكيل لجنه أمنية عليا تضم محافظ الخليل كامل حميد ومدراء جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة للكشف عن ذيول الجريمه بأسرع وقت ممكن مما حدى بالمحافظ ومدراء جميع الأجهزة الأمنية الى عقد سلسلة لقاءات وإجتماعات ليلا ونهارا وإصدار التعليمات لافراد الأجهزة الامنية والتواصل مع وجهاء العشائر بالمحافظه من أجل الكشف عن مرتكبي الجريمه وتقديمهم الى القضاء".

وأضاف البيان: " وبعد الكشف السريع والقياسي عن مرتكبي هذه الجريمة شكر وجهاء العشائر واهالي محافظة الخليل، محافظ الخليل ومدراء وافراد الاجهزة الأمنية على الجهد الكبير الذي بذلوه في الكشف عن الجناة، وطالبوا السلطة الوطنية على تقديمهم للقضاء الفلسطيني حتى ينالوا عقابهم ليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه في خرق السلم الأهلي في محافظة الخليل".

|233235|