الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تودع ممثل الجمهورية السريلانكية لدى السلطة

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 14:47 )
رام الله- معا- استقبلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام في مقر المحافظة ممثل جمهورية سريلانكا لدى السلطة الفلسطينية د. تي جايا سينجه الذي جاء مودعاً لانتهاء مهام عمله في الأراضي الفلسطينية.

وأشادت غنام خلال اللقاء بالعلاقة التاريخية التي تجمع بين الشعبين الفلسطيني والسريلانكي وبالجهود التي بذلها الممثل في تعزيز أواصر الصداقة بينهما، متمنية له النجاح في حياته العملية المقبلة.

وأشارت بأن السلطة الفلسطينية ستستمر في تنمية علاقاتها مع الدولة السريلانكية الصديقة، وعلى توسيع أفاق التعاون الملائمة والتنسيق وتقوية العلاقات على كافة الأصعدة ما بين الدولتين.

وتطرقت غنام خلال اللقاء إلى آخر التطورات السياسية التي تشهدها الساحة الفلسطينية، وإلى المعاناه اليومية التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي والقمع الذي يتعرض له الاسرى في سجون الاحتلال، داعية سعادته لنقل صورة الواقع الفلسطيني لبلاده والحث على الوقوف بجانب قضيتنا العادلة.

من جانبه نقل د. سينجه تحياته للمحافظ وللرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني كافة، معربأ عن شكره وتقديره للدعم والمساعدة التي لقيها خلال فترة إقامته في فلسطين.