الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الكويتية تقدم 500 حقيبة مدرسية لطلبة فلسطين

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 14:54 )
رام الله -معا- قال مالك تيـم رئيس مجلس ادارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية في فلسطين ان الجمعية قامت بتوزيع 500 حقيبة مدرسية قدمتها الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة في دولة الكويت الشقيقة مساهمة منها في دعم مشروع الحقيبة المدرسية على الاطفال الايتام والفقراء في المدارس .

واوضح تيـم بأن الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة قدمت 500 حقيبة مدرسية و500 زي مدرسي كامل لأطفال فلسطين الايتام والفقراء في المدارس مساهمة من الاشقاء في دولة الكويت الشقيقة في مشروع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه الزيتونة في محافظات الوطن.

وجاءت هذه المساهمة من الاشقاء في الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة دعماً لأبناء شعبنا الفلسطيني وتواصلا للدعم المستمر وغير المنقطع في دعم الطلبة المتوفقين في الجامعات الفلسطينية والمدارس .

واشار تيم بأن الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تساهم بشكل مميز وملحوظ في تبني دراسة الطلبة الفلسطينيين المتفوقين في الجامعات بالإضافة الى دعمها لإقامة مشاريع تعليمية في الجامعات الفلسطينية واقامة محطات علمية وتبني دعم ابحاث علمية يحتاجها سعبنا الفلسطيني.

واكد تيـم ان حملة توزيع الحقائب في محافظات الوطن مستمر حيث تم توزيع اليوم الحقائب في قرى محافظة رام الله والبيرة على الاطفال الايتام والفقراء عبر مدارس التربية في تلك القرى.

واوضح انه تم توزيع الحقائب على قرى المغير وسلواد وبيت ريما ودير غسانة والنبي صالح وكفر مالك وكوبر، واكد ان الحملة مستمرة حتى انتهاء من معظم محافظات الوطن والمناطق المستهدفة في توزيع الحقائب هي المناطق الاكثر حاجة والتي تعاني من اوضاع اقتصادية صعبة .

وشكر تيـم الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة على جميع مساهمتها التي عبرت وتعبر عن عمق العلاقة التاريخية التي ربطت وما زالت مستمرة بين الاشقاء في دولة الكويت ودولة فلسطين.