الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة البيرة تجدد لطاقمها الطبي بقيادة أحمد المصري

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 18:11 )
رام الله - معا - محمود قراقرة - الناطق الإعلامي لمؤسسة شباب البيرة: جددت الهيئة الإدارية في مؤسسة شباب البيرة عقد الطاقم الطبي للفريق بقيادة الطبيب " أحمد خليل المصري " وابنه " خالد المصري " كمختص للعلاج الطبيعي. بعد أن قدم الطاقم الطبي للفريق موسماً مميزاً على مستوى علاج الاصابات الرياضية للاعبين وتهيئتهم بشكل جيد لخوض المباريات.

بدوره عبر المدير الإداري للفريق الأول بكرة القدم في المؤسسة محمد الجيوسي، عن أهمية التجديد للطاقم الطبي الحالي كأولوية، معتبراً السيد أحمد المصري أحد أفضل مختصي الاصابات الرياضية في الوطن، ونظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها السيد أحمد، والكفاءة العالية لابنه خالد. ورحب فيهم مجدداً مؤكداً على تقديم كل التسهيلات لهم في مجال عملهم بمؤسسة شباب البيرة، بالاضافة الى تزويدهم بكافة المعدات اللازمة لتأدية عملهم على أكمل وجه، كما تحدث عن وضع الاهتمام بمجال الطب الرياضي على رأس أولويات مؤسسة شباب البيرة، ومتابعاً بانها الخطوة الأولى لافتتاح عيادة طبية رياضية في البيرة لكافة رياضيي الوطن.

يذكر ان المختص أحمد المصري يحمل شهادات محلية وعالمية في مجال العلاج الطبيعي، أبرزها شهادة C من الاتحاد الآسيوي، وعمله لـ 7 سنوات مع مركز شباب الأمعري قبل انضمامه لمؤسسة البيرة، كذلك الأمر بالنسبة لخالد الحاصل على شهادة في العلاج الطبيعي من الإغاثة الطبية وخبرة جيدة في الملاعب المحلية