الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوبر ماركت الجاردنز بجري سحوبات لزبائنه ضمن مهرجان رام الله للتسوق

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 18:58 )
رام الله - معا - أجرى سوبر ماركت "الجاردنز" في مقره برام الله، اليوم الخميس، سحوبات على جوائز قيمة للزبائن، وذلك في إطار حملة أطلقها قبل فترة، وكجزء من فعاليات "مهرجان رام الله للتسوق".

وجرى السحب بمشاركة مدير غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة صلاح الدين العودة، ونائبه صلاح حسين، ومدير السوبرماركت محمد أمين أبو زينة.
وأكد أبو زينة سعادته بحجم النجاح الذي سجلته الحملة، مبينا أن "جاردنز" ينفذ حملات مماثلة شهريا، وذلك في إطار حرصه على التواصل مع الزبائن، وتقديم أفضل خدمة.

ولفت إلى أهمية مهرجان رام الله للتسوق، في تنشيط الحركة التجارية، والحد من الأعباء الواقعة على كاهل المواطنين، عبر تقديم عروض وخصومات لهم.

يذكر أن المهرجان الذي انطلقت فعالياته بداية الشهر الحالي، وستمتد حتى نهايته، يأتي بتنظيم مشترك من غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، وبلدية رام الله، ويشارك فيه أكثر من 300 محل تجاري ومطعم وفندق في مدينة رام الله، علما بأنه سيتخلله فعاليات تجارية وعروض في شارع "بنت جبيل" وسط المدينة لغاية الحادي والعشرين من الشهر الحالي، تشمل أيام الضيافة وفعاليات مخصصة للأطفال برعاية بنك فلسطين، ومعرض صناعات وطنية بالتعاون مع منتدى سيدات الأعمال.