الأربعاء: 18/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يستقبل وفدا ملكيا بحرينيا

نشر بتاريخ: 15/08/2013 ( آخر تحديث: 15/08/2013 الساعة: 19:28 )
اريحا - معا - أكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على قوة العلاقات الفلسطينية البحرينية، مشيدا بموقف مملكة البحرين ملكا وشعبا الداعم لحقوق شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد ملكي من المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية برئاسة الدكتور مصطفى الامين العام للمؤسسة الخيرية الملكية وضم الوفد ايضا الامين العام المساعد لتخطيط وتنمية الموارد الخيرية يوسف اليعقوب بالاضافة لبعض من اعضاء المؤسسة الخيرية الملكية وذلك في صالة كبار الزوار في الإدارة العامة للمعابر في مدينة اريحا، اليوم الخميس.

ونقل المحافظ الفتياني تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن للوفد الضيف وقال المحافظ الفتياني ان هذه الزيارات التضامنية هي لنصرة الشعب الفلسطيني وتساعد في تعزيز صمود الفلسطيني وتزيد من ثباته في وجه ما يمارس بحقه من اجراءات قمعية وعنصرية تهدف للنيل من صمود وكسر ارادته.
|233294|
من جانبه، اكد الدكتور السيد ان هذه الزيارة الى فلسطينيين هي للتضامن مع اخوتنا واهلنا ولنقول لأهلنا نحن معكم وللشد من ازر اهلنا في فلسطين وللاطلاع على الاوضاع على الارض معربا عن امله في قرب خلاص الشعب الفلسطيني من الاحتلال.

وقال تاتي هذه الزيارة في إطار استمرار جهود المؤسسة الخيرية الملكية والشعب البحريني لمساعدة أشقاءهم في فلسطين وتقديم المساعدات لبعض العائلات المستورة.

وأضاف سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين خالد عارف ان المؤسسة الخيرية الملكية تقوم بحملة دعم الايتام والعائلات المستورة في بعض الدول العربية والاسلامية للتعبير عن مدى تكاتف شعوب العربية والاسلامية ومن هذه الدول دولة فلسطين.

وشارك في الاستقبال سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين خالد عارف واللواء نظمي مهنا مدير عام المعابر.