الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الزراعة يفتتح المعرض الزراعي في مهرجان وادي الشعير

نشر بتاريخ: 17/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 10:50 )
طولكرم - معا - افتتح وزير الزراعة المهندس وليد عساف المعرض الزراعي خلال زيارته مهرجان وادي الشعير للثقافة والسياحة والفنون الثالث في بلدة عنبتا قضاء طولكرم بحضور ورعاية دولة رئيس الوزراء رامي حمد الله ومشاركة وزراء السياحة الاخت رلى معايعة والثقافة الاخ انور ابو عيشة ومحافظ طولكرم الاخ جمال سعيد.

وتم افتتاح مهرجان وادي الشعير الثالث في بلدة عنبتا وبتنظيم من مركز واصل ومشاركة بلديتا عنبتا وطولكرم ومؤسسات اخرى. المهرجان الذي افتتحته فرقة وشاح الشعبية.

والجدير ذكره ان وزارة الزراعة تسعى لتنظيم ورعاية المعارض الزراعية بشكل مستمر كوسيلة وادة للتعريف بالمنتجات الزراعية والشعبية واليدوية الفلسطينية ولمشاركة الجمعيات التعاونية والنسوية كجزء من مصادر الدخل للاسر التي تعيلها نساء.
|233494|
وأعرب عساف عن افتخاره بالمنتج الوطني قائلا "نفتخر ونعتز بمنتجاتنا الوطنية ونروج لها من خلال هذه المعارض الزراعية".

وأكد عساف على اهمية المهرجانات الثقافية في بلادنا لما لها من دور مهم في ابراز هوية الشعب الفلسطيني وحضارته "اضافة الى اسهامها في نشر ابداعاتنا المتميزة وتعزيز ارتباط المواطن بأرضه".

واثناء المهرجان الثقافي تم تكريم وزير الزراعة بدرع تذكارية من القائمين على المهرجان تقديرا لانجازاته وجهوده المبذولة في الارتقاء بقطاع الزراعة في محافظة طولكرم وشتى انحاء الوطن.