الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وانتصرت فلسطين برجوبها

نشر بتاريخ: 17/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 18:45 )
بقلم :محمد سدر

تنطلق اليوم على بركة الله ورعايته بطولةغرب آسيا للناشئين التي كان من المقرر ان ترى النور يوم الخميس الماضي، ولكن عنجهية الاحتلال وممارساته البشعة بحق رياضتنا حالت دون ذلك بعد منعها 22 اداريا ولاعبا من الوفود العربية المشاركة من الدخول لارض الوطن.

ولكن في النهاية انتصرت ارادة فلسطين بقيادة اللواء الرجوب حامي مشروعها الرياضي الوطني، وستقام اليوم بإذنه تعالى على استاد الضاحية بعد انتصارنا على المحتل بدخول الجميع دون استثناء لمشاركتنا عرسنا الوطني، وهذا تم بحمد الله باصرار لا يلين من اللواء الرجوب على اقامة البطولة على ارض فلسطين مهما كانت النتائج لأن هذا حق مكتسب اكتسبناه من الاسرة الرياضية الدولية التي اعترفت بالملعب البيتي الفلسطيني واعطته الحق باستضافة البطولات والوفود اسوة ببقية دول العالم.

هنيئا لهذا الشعب العظيم هذا الانتصار الرائع، هنيئا للهدف القاتل الذي سجله اللواء الرجوب في الشباك الاسرائيلية، ودعونا الآن نتفرغ لانجاح البطولة واخراجها بأبهى صورة للرد على الاحتلال الذي يحاول جاهدا اجهاض كيان فلسطيني رياضي بات شوكة في حلقتهم وستبقى بإذن الله.
فلنتوجه جميعا، صغارا وكبارا صوب استاد فيصل الحسيني لتشجيع كافة المنتخبات المشاركة، ولنقول لهم شكرا لحضوركم شكرا لاصراركم دخول وطنكم فلسطين.

شكرا للامير علي بن الحسين، والشكر الاكبر للمناضل الكبير والرياضي الاول اللواء الرجوب الذي قال ونفد ووعد وأوفى وهو ليس الامر الجديد على العرفاتي الاصيل، وها هي البطولة تقام على أرض القدس عاصمتنا الأبدية.
حكمة اليوم
الإرادة هي ما يدفعك للخطوة الأولى على طريق الكفاح، أما العزيمة فهي ما يبقيك على هذا الطريق حتى النهاية .