الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات جباليا يتوج ببطولة التضامن مع نادي السلام

نشر بتاريخ: 18/08/2013 ( آخر تحديث: 18/08/2013 الساعة: 08:29 )
غزة- معا - حسين لبد- توج فريق خدمات جباليا للبراعم ببطولة التضامن مع نادي السلام الرياضي التي أقيمت يوم السبت في الذكرى الثالثة لقصف النادي، وذلك بعد فوزه بسداسية نظيفة على نادي فلسطين على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا شمال القطاع.

وبدأت فعاليات اليوم النهائي للبطولة بلقاء لتحديد المركز الثالث بين فريقي السلام وبيت لاهيا، فتفوق فيه السلام على بيت لاهيا بثلاثية نظيفة.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الشمال كل من محمد بدر وعبد الرحمن بعلوشة وعبد الله المدهون.

عرض كشفي
قبل اللقاء النهائي قدمت مجموعات الفارس الكشفي عرضا كشفيا تمثل بدخول فريقي فلسطين وخدمات جباليا خلف الكشافة إلى أرضية الملعب إضافة إلى عرض بعض التشكيلات الفنية.

وبدأ الفريقان اللقاء بقوة وسط هجمات متبادلة دون أن تسفر عن أي أهداف حتى تمكن خدمات جباليا من السيطرة على أجواء المباراة وافتتاح التسجيل عن طريق اللاعب نائل شاهين قبل أن يعود اللاعب ذاته إلى إحراز ثاني أهدافه.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن اللاعب جمال أبو لبدة من تحقيق ثالث أهداف اللقاء لمصلحة خدمات جباليا أيضا.

أما في الشوط الثاني فلم يتمكن فلسطين من مجابهة قوة فريق الخدمات لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف متتالية عن طريق نائل شاهين (هدفين) وجمال أبو لبدة (هدف) لينتهي اللقاء بفوز ساحق لخدمات جباليا على حساب نادي فلسطين بسداسية نظيفة.

تكريم ومناشدة
وأكد نمر بلال "أبو داود" في كلمة نادي السلام أهمية الفعالية في تحسين قضية النادي وإبرازها بدلا من حالة التهميش التي تتعرض لها خصوصا مع توقف إعادة الإعمار، مضيفا: "حتى اللحظة لم تخصص الحكومة المقالة قطعة أرض لإنشاء مقر جديد".

ودعا بلال جميع المسؤولين إلى تحمل مسؤوليتهم اتجاه النادي وحقه في إعادة إعماره وتخصيص قطعة أرض له.

أما رئيس النادي أبو حسين لبد فقال من جهته إنه من غير المعقول أن يستهدف الإسرائيليون منشأة تقدم خدمات مدنية رياضية إلى الفئات الشبابية، "لكن من غير المنطقي أيضا تأخر الجهات المسؤولية في غزة عن إعادة إعمار النادي 3 سنوات".

وتمنى لبد ألا تأتي الذكرى المقبلة لقصف النادي إلا وللسلام مقر جديد، مناشدا وزارة الشباب والرياضة بالمقالة تخصيص قطعة أرض للنادي.

يشار إلى أن إدارة اللقاءين في نهاية البطولة كانت للحكم محمد عويضة، كما شهدت المباراة الأخيرة تعليق المعلق كرم المصري على أحداث اللقاء.

وكرمت إدارة السلام في الختام جميع الفرق المشاركة في البطولة بالإضافة إلى فرق المراكز الأربعة الأولى، كما كرمت هداف البطولة نائل شاهين من خدمات جباليا برصيد 8 أهداف بالإضافة إلى معلق المباراة النهائية.