الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير ينظم حفل وداع وتقدير للأسير التاج في طوباس

نشر بتاريخ: 18/08/2013 ( آخر تحديث: 18/08/2013 الساعة: 14:11 )
طوباس -معا - نظم نادي الأسير الفلسطيني في محافظة طوباس حفل وداع وتقدير للأسير محمد التاج الذي سيتوجه للعلاج يوم الثلاثاء القادم إلى النمسا وقد تم تنظيم الحفل في قاعة نادي طوباس الرياضي.

وشارك في الحفل ممثلي القوى الوطنية اللواء أبو علي تركي أمين سر حركة فتح في طوباس وأمين سر طوباس وسام أبو صالح وأعضاء المنطقة وبهجت النادي مدير المخابرات العامة في طوباس ومرسي صالح مدير شرطة طوباس وممثلي الأجهزة المدنية والأمنية والمؤسسات والفعاليات الشعبية والرسمية والعلاقات العامة في المحافظة الأجهزة الأمنية ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وسمير صوافطة أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية.

وشرح محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة أن هذا الحفل اليوم يأتي لوداع أسير محرر اجتمع عليه السجن والمرض وأيضا تقديرا لكل الجهود التي بذلت مع قضية محمد أثناء وجوده بالأسر ويحمل أيضا شكرا خاص من مؤسسات وفعاليات المحافظة للرئيس أبو مازن لاهتمامه من أول لحظة الإفراج عنه بالأسير التاج.

وقد رحب عادل أبو محسن رئيس نادي طوباس الرياضي بالحضور ودعا الجميع للتكاثف والوحدة من اجل إطلاق سراح الاسرى إلى ذالك حيا عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس صمود الأسيرات والأسرى في باستيلات الاحتلال.

بدوره احمد الملك نيابة عن القوى أشاد بجهود الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية بإطلاق سراح الدفعة الأخيرة لأسرى ما قبل أوسلو وان لن يهدا لنا بال حتى يكون كل أسرانا بيننا الأسير المحرر محمد التاج شكر الرئيس أبو مازن على متابعته الدائمة له من اجل العلاج ودعا كافة جماهير شعبنا للالتفاف حول القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن كما توجه بشكره لكل أهالي المحافظة ولكل من وقف معه من الشعب الفلسطيني.