الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتانه: اهل الرياضة ضيوف كل فلسطيني وبحنكة الرجوب اشرقت غرب اسيا

نشر بتاريخ: 18/08/2013 ( آخر تحديث: 18/08/2013 الساعة: 22:29 )
رام الله -معا - عبر مروان كتانه أحد أعمدة فندق “الموفنبيك” عن سعادته بانطلاقة بطولة غرب أسيا الرابعة للناشئين بالرغم من كل المعوقات التي فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنع وعرقلة انطلاقة البطولة.

وقال كتانة إننا في إدارة فندق “الموفنبيك” نفخر ونعتز باستضافة الفرق الرياضية ونعتبر أنهم ليس نزلاء في الفندق بل هم شركاء في معركة التحدي التي نخوضها مع الاحتلال بعد ان تمسكوا بحق القدوم وانتظروا لثلاثة أيام في العاصمة الأردنية مما دفعنا لاستقبالهم بالورود عند وصولهم أبواب الفندق ونعتبر “الموفنبيك” بيت من بيوت فلسطين وهم ضيوف كل الشعب الفلسطيني.

من جانب أخر وجه كتانة رسالة شكر وعرفان للواء جبريل الرجوب قائد المسيرة الرياضية على موقفة الشجاع وتحديه للاحتلال الإسرائيلي وقدرته على كسر قرارهم المتمثل بمحاولة منع دخول المنتخبات العربية لأرض فلسطين للمشاركة في بطولة غرب أسيا التي انطلقت واشرقت شمسها على ارض الفلسطينية.

وأكد كتانه بأن الرجوب استخدم حنكته السياسية وتمكن من استقطاب أركان القيادة الرياضية العالمية ووسائل الإعلام لتعرية قيادة الاحتلال وممارساتها لتثمر جهوده بانطلاقة عرس بطولة غرب أسيا على الأرض الفلسطينية رغم أنف المحتل.

وبين كتانه بأن إدارة "الموفنبيك" ومن خلال التواصل المستمر مع اتحاد كرة القدم هيأت كل الظروف لاستقبال الوفود المشاركة وتوفير كل سبل الراحة لهم.

وتمنى كتانه النجاح لهذه الدورة وإقامة سعيدة لكل الوفود وكله أمل أن تكون الدورة القادمة في القدس الشريف .

|233708|