الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نهاية ايلول موعد عقد المؤتمر العام لنقابة العاملين بالهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 11:25 )
نابلس- معا- قررت النقابة العامة للعاملين في الهيئات المحلية بالضفة الغربية عقد مؤتمرها العام في الثلاثين من أيلول القادم وذلك تمهيدا لانتخاب هيئة إدارية جديدة .

وجاء هذا القرار في أعقاب الاجتماع الموسع الذي عقدته النقابة اليوم في قاعة الشهيد سامي طه في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بنابلس.

وقد شارك في الاجتماع الأمين العام شاهر سعد وأعضاء من اللجنة التنفيذية للاتحاد وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة العامة وبعض ممثلي النقابات الفرعية في الوطن.

ورحب شاهر سعد في بداية مداخلته بالحضور داعيا إياهم إلى ضرورة عقد المؤتمرات العامة في مواعيدها لتجديد الدماء في عروق الهيئات الإدارية ولخلق حالة من التنافس بين النقابيين من اجل خدمة العمال في هذا القطاع المهم في فلسطين ألا وهو البلديات.

وحث سعد النقابيين على تعزيز الديمقراطية من خلال الانتخابات وعقد المؤتمرات وورشات العمل لتصليب عود هذه النقابات التي أصبحت حارسة أحلام العمال وعنوان من عناوين صمودهم فوق هذه الأرض المقدسة.

وتم في الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الهامة منها:الاستعداد لعقد مؤتمر عام النقابة تمهيدا لأجراء الانتخابات في الثلاثين من أيلول القادم ودراسة واقع النقابة في ظل الظروف الراهنة وقد فتح المجتمعون نقاشا مطولا حول انجازات النقابة واهم العراقيل والصعوبات التي تواجهها ,وكيفية النهوض بالنقابة لخدمة العمال من عدة محاور.