السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع شخصين في حادثي سير في النقب والجليل

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 16:25 )
بئر السبع - الجليل - معا - لقي شخصان مصرعهما الليلة وفجر اليوم الاثنين في حادثي سير وقعا في الجليل والنقب.

ففي مفرق "ماغين" في النقب، شارع 232 في جنوب إسرائيل، لقي شخص مصرعه في حادث سير وقع بين ثلاث شاحنات، حيث تحقق الشرطة الاسرائيلية فيما إذا كانت شاحنة انقلبت قبل وقوع الحادث بعدة ساعات، حيث يرجّح أن سائق الشاحنة الأولى تمهّل لمشاهدة الشاحنة المنقلبة ما أدى إلى اصطدام الشاحنة الثانية والثالثة به. وقد لقي سائق الشاحنة الثالثة، وهو محمد عثمان كحيلي سعايدة (47 عاما) من قرية أم الغنم في الشمال، مصرعه في الحال.

وجاء من مصادر طبية وشرطية إسرائيلية، أنه عند الساعة 5:00 فجر اليوم تلقى مركز "نجمة داؤود الحمراء" في النقب اعلانا عن حادث السير على شارع 232 بين الشاحنات الثلاث. وقد هرعت إلى المكان سيارات الإسعاف والإطفائية، التي اضطرت إلى اخراج أحد السائقين من الكابينة، وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع. وقد وصفت حالته بالمتوسطة، في حين لم يصب السائق الأول بجراح.

يشار إلى أنه في أعقاب الاصطدام ما بين المركبات الثلاث، دبّت النيران في كابينة (صندوق) قيادة الشاحنة الثالثة، التي كان يقودها السائق المرحوم. وقد تم احالة الجثة إلى معهد التشريح العدلي في أبو كبير للتشخيص وتسليمها لذويه للدفن وذلك بعد أن احترق في الشاحنة، مع العلم أن التحقيقات في كامل تفاصيل وظروف وقوع هذا الحادث ما زالت جارية.
|233850|
وقال رئيس قسم حوادث السير في الشرطة الاسرائيلية بالنقب، المفتش رعنان مالحي، إنّ "الحديث عن اصطدام وجه بخلف لشاحنتين أدى إلى مصرع سائق الشاحنة الثالث وإصابة سائق آخر بجراح متوسطة. نحن نحقق فيما إذا كان سبب آخر هو الذي أدى إلى الحادث المأساوي، وسيتم ذلك بعد تلقي شهادات من السائقين". وقد تم إغلاق الشارع لعدة ساعات ليتسنى التحقيق في الحادث.

وفي حادث سير آخر وقع الليلة الماضية في الجليل لقي عابر سبيل عربي مصرعه بعد أن دهسه باص "مينيبوس" على شارع 804 بين الرامة وعرابة، بالقرب من وادي سلامة. ومن التحقيق الأولي علم أن الشاب علي محمد سواعد (21 عاما)، من قرية وادي سلامة قطع الشارع في ممر للمشاة. وأعلن طاقم طبي حضر إلى المكان عن وفاته في الحال. ووصلت إلى مكان الحادث قوة من شرطة السير وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث.
|233849||233848||233847|