الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علوي يعقد اجتماعا توجيهيا للمدراء العامين بوزارة الداخلية

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 15:20 )
رام الله- معا- عقد وكيل وزارة الداخلية حسن علوي اليوم وبحضور الوكلاء المساعدون اجتماعا بالمدراء العامين في وزارة الداخلية.

واستعرض علوي خطة عمل الوزارة في المرحلة المقبلة خصوصا بعد نقل المقر من البالوع الى الماصيون للوقوف على الأمور اللوجستية قيد الانجاز للوصول بالوزارة إلى العمل ضمن القدرة الإنتاجية الأعلى بالتوازي مع الاطمئنان على وضع الموظفين إداريا وماليا.

كما أشار علوي إلى ضرورة التقيد بتوصيات وحدة الرقابة والتدقيق الداخلي ذات العلاقة بالأمور الإدارية والمالية للوزارة وما يتبعها من مديريات ومكاتب، مضيفا إن نجاح الوزارة وما حققته من تطور نوعي جاء نتيجة طبيعية العمل بروح الفريق الواحد وتضافر مجمل الجهود للوصول إلى غاية واحدة مفادها خدمة المواطن الفلسطيني بالشكل الذي يجب أن يخدم به، فيما أخذت مسألة الحفاظ على الممتلكات العامة داخل الوزارة حيزا من الاجتماع باعتبارها مسؤولية الجميع.

وحول أداء الموظفين, شدد علوي على أن مسألة تقييم الأداء للعاملين في الوزارة يجب أن تتم بمزيد من الشفافية والمسؤولية وفقا للتقيد بخطط إستراتيجية للإدارات العامة للوقوف على مواطن الضعف أن وجد مع ضرورة المراجعة التقييمية لهذه الخطط وبشكل دوري ومنتظم.

وفي ختام الاجتماع وجّه علوي جهات الاختصاص في الوزارة لاستكمال الأمور اللوجستية مهما صغرت مع إعداد المقر الجديد بشكل جيد والحفاظ عليه.