الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين تستقبل وفدا من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 15:16 )
جنين - معا - استقبل قائد منطقة جنين العميد أركان حرب فتحي التايه، ومدير مكتب العلاقات العامة ،وفداً من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين – جنين في مكتبه.

وأكد العميد على أن قوات الأمن الوطني في محافظة جنين تقف جنبا إلي جنب مع شريحة المعلمين في تقديم كافة أنواع الدعم المطلوب ،كما أكد على أهمية سير العملية التربوية بأجواء يسودها الأمن والأمان.

واستقبل العميد مديرة مركز الغد للتوحد جمانة دراغمة، وأكد على ضرورة تقديم المساعدات للمركز حسب إمكانيات قيادة منطقة جنين، حيث يضم المركز مجموعة من الأطفال الذين يعانون من مرض التوحد.

بدورها، مديرة المركز شكرت قيادة منطقة جنين على هذه اللفتة الإنسانية من قبل قوات الأمن الوطني في تقديم كافة الخدمات للمركز وخاصة لمثل هذه الشريحة من الأطفال التي تحتاج إلى كافة أنواع الدعم، بالإضافة إلي ذالك قدم وفد الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين- جنين درع شكر وامتنان لقيادة منطقة جنين والفرقة القومية والموسيقى العسكرية التابعة لقوات الأمن الوطني الفلسطيني على جهودهم في متابعة نجاح مسير العملية التعليمية، ومشاركتهم في جميع المناسبات التي ينظمها اتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين- جنين.