الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المكفوفين تكرم رئيس بلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 17:07 )
طولكرم - معا - كرمت جمعية المكفوفين رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد وذلك تقديرا للجهود التي تبذلها البلدية لخدمة المحافظة والمدينة والضواحي بشكل عام.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البلدية الجلاد بوفد من جمعية المكفوفين برئاسة وليد أبو هولا رئيس الجمعية، لمناقشة وبحث عدد من المطالب والاحتياجات الخاصة بالجمعية والتي تخدم المكفوفين في طولكرم وتوفر الخدمات المستعجلة لهم.

وأكد رئيس البلدية حرصه على تلبية المطالب والاحتياجات كافة والتي تساعد على دمج ذوي الإعاقة في المجتمع وتوفير كافة الخدمات الخاصة لهم وخصوصا بظل اتفاقية الشراكة التي تربط الجمعية مع البلدية، داعيا أعضاء الجمعية لتحديد رؤية واضحة لكافة الاحتياجات بهدف العمل بالجهد الممكن من خلال البلدية وشركائها على توفير الدعم اللازم لهذه الجمعية التي تعنى بالمكفوفين لتطوير الخدمات المقدمة لهذه الفئة.

بدوره، ثمن أبو هولا الجهود التي تقوم بها البلدية لخدمة مدينة طولكرم وحرصها على الإهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وتنمية قدراتهم وخصوصا الدور الذي تقوم فيه بلدية طولكرم حاليا من خلال تنفيذ مشروع مبنى متكامل مخصص للمكفوفين وآخر مخصص كمدرسة للصم بالمدينة، وكما تعمل البلدية بالتعاون مع شركائها لدعم فئة المعاقين بكل السبل الممكنة ودعمهم فنيا ولوجستيا للوصول الى مراحل متقدمة من العمل والتقدم.