الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الإسرائيلية تعتقل شخصا بشبهة اغتصاب طفلته

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 09:26 )
بيت لحم- معا - بعد فترة طويلة من البحث والمطاردة اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم " الاثنين" فلسطيني يبلغ من العمر (41 عاما) من سكان الضفة الغربية، بشبهة اغتصابه لطفلته البالغة من العمر 12عاما .

وقالت المصادر الإسرائيلية إن الشرطة اعتقلت الأب الفلسطيني المتزوج من سيدة تحمل هوية إسرائيلية للاشتباه بقيامه بأعمال مخلة للآداب وغير سوية ضد طفلته واستمراره بهذا العمل المشين لفترة طوية قبل اعتقال .

ووفقا لمصادر الشرطة اعتاد الأب دخول إسرائيل دون تصريح والبقاء فيها لمقابلة طفلته التي كان يغتصبها أثناء هذه اللقاءات فيما تبقى الطفلة عاجزة لا حول ولا قوة لها .

واكتشف أمر الأب قبل شهرين حين وردت لسلطات الرفاه الاجتماعي في القرية التي تقيم بها الطفلة ووالدتها معلومات تتعلق بعمليات الاغتصاب فتقدمت سلطات الرفاه بشكوى للشرطة التي فتحت من فورها تحقيقا موسعا، واستدعت محققة أطفال للمساعدة في التحقيق ونجحت هذه المحققة بتسجيل إفادة الطفلة .

وبعد إن روت الطفلة تفاصيل ما تتعرض له على يد والدها وبعد أن جزمت محققة الأطفال بصدق رواية الطفلة وانها لم تختلق القصة صدر قرار باعتقال الأب المغتصب .

واستمرت جهود اعتقاله لفترة طويلة دون أن تحقق نجاح إلى أن حالف الشرطة اليوم الحظ وأغلقت الملف باعتقاله وتوجيه تهمة اغتصاب ابنته أكثر من مرة .