الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعبون في نادي شمس يشكرون ادارة النادي

نشر بتاريخ: 19/08/2013 ( آخر تحديث: 19/08/2013 الساعة: 22:33 )
عزة -معا - محمد سليمان أبوشريعة الاعلامي بنادي الشمس :عبر لاعبي مدرسة الكرة بنادي الشمس الرياضي عن سعادتهم بتنظيم إدارة النادي الدوري الداخلي لجميع الفئات العمرية خلال شهر رمضان المبارك.
وكانت إدارة النادي قد أقامت دوري داخلي لجميع لاعبي مدرسة الكرة بكافة الفئات العمرية وتم تقسيمها لأربع فئات وحملت أسماء المدن الفلسطينية التي هاجر أهلنا منها في العام 48.

اللاعب : محمد العاوور
|233884|

عبر اللاعب محمد العاوور ( 16) عاماً عن سعادته بهذا الدوري الذي نظمه النادي، مؤكداً بأن البطولة إتسمت بالندية والقوة حتى نهايته ولم تكن هوية البطل معروفة إلا في اللحظات الأخيرة.
ويلعب العاوورفي دوري وسط A بإسم فريق ” يافا”، والذي حصل على المركز “الثالث”
وتابع :”فريقنا في الدوري كان من الفرق المرشحة للقب، لأننا فزنا في أول ثلاث مباريات ولكن تلقينا خسارتين متتاليتين الأمر الذي أفقدنا المنافسة”
ويحلم العاوور بأن يكون لاعب معروف يمثل منتخب فلسطين في البطولات القادمة،

اللاعب : مصعب صالح
|233894|

وبدوره أشاد اللاعب مصعب صالح (14)عاماً، بالدوري الداخلي لمدرسة الكرة، مؤكداً بأنه كان مرتب من كل النواحي حيث التنظيم والترتيب والمنافسة الأمر الذي أثر على مستويات الفرق التي بدأت بالتحسن من لقاء لأخر حتى نهاية الدوري.
ويلعب مصعب في دوري الكبار بإسم فرق طولكرم الذي حصل على المركز الأول في الدوري.
وتمنى صالح أن يكون من اللاعبين المؤثرين في مسيرة النادي وأن يرتقي بنفسه حتى يصل إلى الفريق الأول ويمثل منتخب فلسطين.



اللاعب محمد حمودة
|233897|

ولم يختلف رأي اللاعب محمد حمودة ( 12) عاماً عن زملائه معبراً عن سعادته الكبيرة بأنه التحق بنادي الشمس كأحد أهم وأقوى الفرق الرياضية الموجودة في فلسطين.
ويلعب محمد حمودة في دوري الفئة المتوسطة بأسم فريق الرملة الذي حصل على المركز الأول في الدوري، وسجل 14 هدفاً في البطولة.
واضاف:ان نادي الشمس من الفرق التي تعمل وفق سياسة منظمة حيث تهتم بكل اللاعبين في كافة الفئات العمرية الأمر الذي يضمن إرتقاء مستويات الأداء للفريق وضمان تسلسل الأجيال”