الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ابوديس يقيم بطولة صيفية لفئة الناشئين مواليد 1998

نشر بتاريخ: 20/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 18:34 )
القدس -معا - الناطق الاعلامي ماجد حجاج : نظم نادي شباب ابوديس دوري داخلي لكرة القدم " بطولة العطلة الصيفية الاولى " لفئة الناشئين من مواليد 1998 وما دون ، حيث شارك بالبطوله 13 فريق ، كل فريق يضم 6 لاعبين ، ووزعت الفرق على 4 مجموعات .

بدات المنافسة الساعة التاسعة صباحا وبعد 15 مباراة في الدور الاول تاهل 8 فريق الى الدور الثاني ومن ثم دور ال 4 الذي ضم كل من فريق الاسير عامر بحر الذي تغلب على فريق ذئاب روما ، اما في المباراه الاخرى تالق لاعبي فريق تل الربيع على حساب فريق الشهيد اسامه بحر ليحجزو المقعد الثاني لهم في النهائي ، الذي بدأ بصافرة الحكم غازي جوهر وبمهارات عالية استطاع لاعبو الفريقين في تبادل الهجمات لكن تألق حراس المرمى حال دون دخول الاهداف لستمر الوضع بالتعادل السلبي ، ولكن الاعب محمد يوسف كان له كلمه اخرى فصوب تسديدة ارضية زاحفة في الزاوية اليمين للحارس فايز قريع ليعلن عن الهدف الاول .

وبرده فعل سريعة قاد محمد ناصر عدة هجمات تكسرت على اقدام كل من مهدي ربيع ومعاذ ربيع الذين حافظو على نتيجة 1-0 التي كانت كفيلة بصعودهم درج المنصة للتويج .

وفي ختام البطوله وقبل تتويج الفائزين تحدث زياد بحر نائب رئيس النادي وشكر كافة اللاعبين المشاركين في البطوله على تحليهم بالروح الرياضية وحثهم على بذل الجهود للمضي قدما كما شكر كل من نزار عواد ومجدي عواد على تبرعهم ورعايتهم للبطوله كما تقدم بالشكر لكل من المدرب حسين جفال و احمد عياد وبكر صقر للمشاركه في تنظيم البطوله .

وختم كلمته بان النادي سيبقى الراعي الاول للاجيال الصاعدة كما ان الهيئة الادارية الجديدة وضعت ضمن خطتها الاستراتيجية دعم الصغار كما وعدهم بتنظيم الكثير من البطولات التنشيطيه وان هذه البطوله ليس الا بداية .

ومن ثم تقدم كل من زياد بحر واحمد عياد ونزار عواد وغازي جوهر لمنصة التتويج ليتوجو افضل حارس عدي بحر وهداف البطوله محمد يوسف ربيع والمركز الثاني فريق الاسير عامر بحر المركز الاول الفائز بكاس البطوله فريق تل الربيع.