الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين لجنة لمجلس قروي بردلا

نشر بتاريخ: 20/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 17:53 )
طوباس -معا- صادق وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني على تعيين اللجنة التي توافقت عليها الفعاليات الوطنية والاجتماعية والعشائرية في بردلا لتسيير اعمال المجلس القروي ، حيث أحجم أهل بردلا عن المشاركة بالانتخابات المحلية الأخيرة.

ورحب طارق عمير مدير مديرية الحكم المحلي في طوباس بهذا التـعيين لأنه سيضع حدا لفوضى نالت سلبا من جودة الخدمة المقدمة للمواطن وخصوصا فوضى استهلاك المياه والكهرباء والبناء العشوائي .

وتعهد أن تقدم المديرية والوزارة بشكل عام كل الدعم والمساندة للمجلس الجديد لتـعينه على أداء رسالته وتعويض سنين عجاف عاشتها القرية متمنين لهم النجاح والتوفيق شاكرا في ذات الوقت الدور الوطني والوظيفي الذي قدمه المجلس السابق المعين والمؤلف من موظفين عموميين برئاسة جمال مطاحن من وزارة الحكم المحلي خصوصا وانه عمل في ظروف معقدة وفي منطقة بالغة الحساسية والاستهداف من الاحتلال الاسرئيلي كغيرها من تجمعات وبلدات الاغوار الفلسطينية وشاكرا كذلك جهة المحافظ مروان طوباسي في عملية التشكيل اما اللجنة المعينة فهي برئاسة محمود صالح صوافطة وعضوية موفق احمد صوافطة /عبد الرؤؤف توفيق صوافطة/ فواز احمد صوافطة/ عريف سليمان صوافطة/ عارف اكرم صوافطة/ احمد حسين صوافطة / عقاب حسن ربايعة/ سليمان محمود صوافطة .