الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يمنع اتحاد شباب الاستقلال من ترميم روضة قرطبة بالخليل

نشر بتاريخ: 20/08/2013 ( آخر تحديث: 20/08/2013 الساعة: 19:24 )
الخليل -معا- منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء متطوعين من اتحاد شباب الاستقلال الإطار الشبابي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا "، الذراع الشبابية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، من إكمال عملهم في ترميم مقر (روضة قرطبة) في البلدة القديمة من مدينة الخليل؛ حتى يكون جاهزا في خدمة أطفال المواطنين في البلدة التي تعاني من حصار إسرائيلي خانق وجملة من الممارسات التعسفية لهذه القوات ورعاع المستوطنين.

وندد علي هليل أمين سر المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" بهذا الاعتداء، مؤكدا أنه لن ينال من عزيمة الشباب والشابات في اتحاد شباب الاستقلال ولن يثني الاتحاد عن تكرار محاولاته من أجل إعادة ترميم المقر.

وقال هليل أن ما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم يكشف الطبيعة الإجرامية لهذا الكيان الغاصب متسائلا " ما هو الخطر الذي تشكله روضة أطفال على أمن إسرائيل" و "إذا كان هذا هو سلوك إسرائيل إزاء ترميم روضة أطفال فماذا عسانا نرجو من المفاوضات معها"؟؟!!

هذا ويشارك في ترميم روضة قرطبة في البلدة القديمة من مدينة الخليل (50 متطوعا ومتطوعة) من أعضاء وعضوات اتحاد شباب الاستقلال، الذراع الشبابية للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، ويعمل معهم في الترميم متطوعون أجانب متضامنون مع شعبنا.