السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حضارة تقدم 4 شهور مجانا لمشتركيها الجدد بحملة "اشبك أو حول مع حضارة"

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 10:30 )
رام الله- معا - أعلنت شركة حضارة للتكنولوجيا، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملة "اشبك أو حول مع حضارة" لمشتركيها الجدد في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي أطلقتها بتاريخ 20/8/2013 وتستمر حتى 20/9/2013.

وتستهدف الحملة مشتركي حضارة الجدد على النظام الجديد " BSA"، وتمكن الحملة المشتركين الجدد من الحصول على أربع شهور مجانا على السرعات (512، 1 ميجا، 2 ميجا، 4 ميجا) لايت واكسترا (+) بالاضافة للحصول على أربع شهور مجانا في خدمة مضاد الفيروسات بيتدفندر وخدمة حضارة أمان لضمان انترنت آمن لجميع أفراد العائلة.

وأكد رامي قطينة مدير الادارة التجارية في شركة حضارة : "أطلقنا حملة " اشبك أو حول مع حضارة" من منطلق حرصنا على تقديم انترنت بجودة عالية لمشتركينا الجدد وبأسعار منافسة من خلال تقديم أربع شهور انترنت مجانا ولاثراء السوق الفلسطيني بخدمات تتسم بجودة عالية لتتناسب وتفوق تطلعات مستخدمي الانترنت".

والجدير بالذكر أن حضارة هي شركة الانترنت الأولى في فلسطين ذات أكبر سرعة وسعة تشغيلية، متخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة للأفراد والشركات، بالاضافة للعديد من الخدمات المضافة مثل خدمات الاستضافة بأحدث أنواعها، خدمة حضارة أمان، وخدمة مكافح الفيروسات الأول عالميا "بيتدفندر"، والعديد من الخدمات المتميزة.