الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة تستهدف قرية بيت اكسا بالحقيبة المدرسية

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 12:02 )
رام الله -معا- استهدفت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية مساء امس اطفال المدارس الاطفال والفقراء والمحتاجين بتوزيع الحقائب والقرطاسية المدرسية في قرية بيت اكسا المغيبة بمستقبلها.. المنكوبة بحاضرها.. المتمسكة بماضيها.

وقال مالك تيــم رئيس مجلس ادارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية ان حملة توزيع الحقائب المدرسية استهدفت قرية بيت اكسا القرية الوادعة والتي لقبها أهلها "بالقرية المنكوبة" الواقعة بين عدد من السفوح الغربية المرتفعة شمال غربي مدينة القدس ، حيث يعاني سكان تلك المنطقة من حصار داخل حصار ويعتمد سكانها على الزراعة ويخشى سكانها من نكبة ثالثة قد لا تكون بنفس المعدات القاتلة للروح البشرية وإنما حتما ستقتل النفس الفلسطيني.

وأشار تيـم انه تم توزيع الحقائب المدرسية والقرطاسية على اطفال المدارس في تلك القرية تم بمشاركة اعضاء من مجلس ادارة الزيتونة ورئيس وأعضاء جمعية النقاء المجتمعية المقدسية ومدير مدرس ذكور بيت اكسا.

وأكد تيــم أن الحملة مستمرة وتستهدف القرى في الضفة الغربية الاكثر فقراً واحتياجاً وظروف سكانها اقتصادية قاسية من أجل التخفيف من الاعباء عن كاهل تلك الاسر في تلك المناطق في اعالة ابنائها طلبة المدارس خاصة ونحن على ابواب عام دراسي جديد.

وجدد تيـم قائلاً ان الحملة مستمرة في بعض القرى في محافظات الوطن في كافة انحاء الاراضي الفلسطينية التي يعاني سكانها من حالات فقر وتدن قي اوضاعهم ألاقتصادية للمساهمة في تعزيز امكانياتهم حسب قدرات الجمعية والمساهمة من قبل الجمعية في التخفيف من الاعباء الثقيلة عن كاهل الاسر الفقيرة والمعدومة في ظل حصار غاشم على الاراضي الفلسطينية وعلى الشعب الفلسطيني.