الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الكتاب والسنة تشرع بحفر بئر مياه بمنطقة خزاعة

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 13:35 )
غزة- معا- شرعت جمعية دار الكتاب والسنة بتنفيذ مشروع حفر بئر مياه، لصالح بلدية خزاعة شرق محافظة خان يونس، وذلك بتمويل كريم من مؤسسة الشيخ عيد الخيرية بدولة قطر الشقيقة.

وأكد الشيخ نظام شعت مدير المشاريع الخارجية بالجمعية، حرص دار الكتاب والسنة على تنفيذ المشاريع الحيوية التي تلامس هموم المواطنين، وتخفف من معاناتهم في مختلف المجالات، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية في قطاع غزة، لافتاً إلى تحقيق التعاون مع بلدية خزاعة في العديد من الأنشطة والمشاريع التي تخدم المواطنين في منطقة خزاعة.

وعبر عن شكره وتقديره لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات، وخص بالشكر مؤسسة الشيخ عيد الخيرية، التي لا تألوا جهداً في تمويل المشاريع المتنوعة في مختلف المجالات الدعوية والصحية والتعليمية والإنشائية والإغاثية والتنموية والإعلامية وغيرها من المشاريع.

من جانبه أوضح المهندس علاء زعرب مدير الدائرة الهندسية بجمعية دار الكتاب والسنة، أن الهدف الرئيس لحفر بئر المياه، الحد من مشكلة نقص مياه الشرب في منطقة خزاعة، وتلبية لاحتياجات أهالي وسكان المنطقة، بما يخفف من معاناتهم في المتواصلة جراء نقص مياه الشرب.