الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي توزع 5000 حقيبة مدرسية

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 14:11 )
رام الله -معا- تأكيداً لدعمها المستمر للمجتمع الفلسطيني ومسيرة التعليم في فلسطين واستمراراً لحملتها السنوية "العودة للمدارس", قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي 4000 حقيبة مدرسية بمناسبة العام الدراسي الجديد وزعت على مديريات التربية والتعليم في محافظات الضفة وبالاضافة الى اكثر من 1000 حقيبة مدرسية وزعت على الجمعيات الخيرية في مختلف محافظات الوطن مع تركيزها الخاص على المناطق المهمشة والفقيرة.

وتولي المشروبات الوطنية أهمية خاصة لحملة "العودة للمدارس" والتي التزمت بها طيلة الأعوام السابقة حرصاً منها على مرافقة وتشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها، ومساهمة منها في دعم الأسرة الفلسطينية خاصةً في الوضع الاقتصادي الراهن والأعباء التي توكل على الأسرة في توفير احتياجات أبنائهم وذويهم.

وبهذه المناسبة صرح عماد الهندي مدير عام المشروبات الوطنية قائلا: "أن أبنائنا الطلبة والطالبات يستعدون هذه الأيام للعودة للمدارس وأنتهز هذه المناسبة بالتقدم بخالص التهنئة لهم".

وأوضح الهندي أن هذه الحملة ذات الأبعاد الاجتماعية تأتي ضمن إسهامات المشروبات الوطنية لمساعدة الطلاب المحتاجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مبيناً أن عملية اختيار الطلاب المستفيدين من المساعدة تمت وفقاً لأسس ومعايير اجتماعية واقتصادية لتشمل جميع الفئات المحتاجة.

وأضاف الهندي" نحن كمؤسسة وطنية تتطلع دائماً لمساندة جهود وزارة التربية والتعليم لتطوير التعليم وتعزيز قدرات الطالب الفلسطيني، فمن هذا المنطلق ندعم أبنائنا الطلبة ونؤكد لهم أن المشروبات الوطنية ستقف على الدوام إلي جانبهم وسنساهم دائماً في الجهود التي تبذلها جميع الجهات لدعمهم في حصولهم على حقهم المشروع في التعليم خاصو وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبها اشادت وزارة التربية والتعليم العالي بالدور الايجابي والمستمر الذي تقوم به المشروبات الوطنية في هذا الموعد من كل عام، وسعيها الدائم في دعم مسيرة التعليم وجهودها المبذولة لدعم الطلبة ودعم أسرهم لمواصلة هذه المسيرة النبيلة. والتي كان لها الأثر الواضح برسم البهجة والسرور على وجوههم.

ومن الجدير ذكره أن شركة المشروبات الوطنية تعمل من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية لها الوصول الى كافة شرائح المجتمع ، وذلك ترسيخاً للدور الاجتماعي والإنساني للشركة ، علماً أنه تم اعتماد الية تضمن حصول الفئات المهمشة وذوي الدخل المحدود على النسب الاكبر من الحقائب إضافةً لضمان وصول هذه الحملة الى معظم المناطق النائية في محافظات الضفة.