الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس مجلس ادارة بنك القدس يزور جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 16:37 )
طولكرم - معا - استقبل الدكتور مروان عورتاني رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري، في مكتبه اليوم، اكرم جراب - رئيس مجلس ادارة بنك القدس وذلك لبحث افاق التعاون بين البنك والجامعة في امور ذات الاهتمام المشترك وبما يخدم تفعيل العلاقة والتعاون بين مؤسسات القطاع المصرفي الوطنية والجامعات ومؤسسات التعليم العالي.

وضم الوفد مساعد المدير العام لبنك القدس غسان قعدان، ومدير منطقة الشمال زاهر براهمة، وسهى خضر - مديرة فرع البنك في غزة.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور عورتاني بالوفد مشيدا بالنمو والتطور الذي يشهده البنك في الآونة الأخيرة، وأكد على ضرورة تفعيل وتطوير العلاقة ما بين الجامعة والمؤسسات المصرفية في الوطن واهتمام الجامعة بفتح التخصصات بما يتناسب مع حاجة السوق والمجتمع الفلسطيني.

وابدي عورتاني استعداد الجامعة للتعاون مع بنك القدس بما يخدم المؤسستين من خلال رفد البنك بكوادر وخريجين مؤهلين وتسهيل تنفيذ البرامج المصرفية والبنكية وبرامج تدريبية مشتركة.

وبدوره عبر جراب عن سعادته بالشراكة مع جامعة خضوري والعمل على تطوير علاقات التعاون بين المؤسستين لما فيه مصلحة الجامعة وطلبتها وبما يعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع والاقتصاد الفلسطيني وتطبيق سياسة البنك للاستثمار في التعليم واستقطاب الكوادر المؤهلة.

وأضاف جراب ان بنك القدس يوفر برامج تدريبية لطلبة الجامعة واستيعاب الخريجين المميزين للعمل في البنك وفروعه المختلفة التي وصلت الى 27 فرعا في الوطن ودعم توجهات الجامعة بان تكون الرافعة الرئيسة للاقتصاد في طولكرم والوطن وتزويد الحرم الجامعي بخدمة الصراف الالي لخدمة الموظفين والطلبة ومواطني المنطقة.

وحضر اللقاء من الجامعة عميد التخطيط والتطوير - د. سامر النجار النائب الإداري لرئيس الجامعة - د. سهير الشوملي المدير المالي أ. منذر زيدان ومدير العلاقات العامة ا. عزمي صالح.