الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتب التوظيف والتشغيل ينفذ برنامج زيارات لمؤسسات الخليل

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا - زار وفد من مكتب التوظيف والتشغيل التابع لوزارة العمل في محافظة الخليل مجموعة من المؤسسات الوطنية لبحث سبل التعاون المشترك، وترأسَ مديرُ المكتب محمد الشلالدة الوفدَ يرافقه رئيس قسم التشغيل المحلي حسن العطاونة وموظف التشغيل جهاد عطية.

وبدأت الزيارة لوكالة الغوث الدولية وكان في استقبال الشلالدة نائب مدير منطقة الخليل أحمد أبو خيران ومدير برنامج تشغيل اللاجئين عبد الله مطر، وتم الاطلاع على سير برنامج التشغيل في الوكالة، بالإضافة إلى المهام الوطنية التي تقوم بها وكالة الغوث وإمكانية تقديم فرص عمل للخريجين والعاطلين عن العمل.

وبعد زيارته لمصنع الجبريني للألبان في مدينة الخليل استقبل الشلالدة في مكتبه وفداً من الشركة، وتم الاتفاق على برنامج تشغيل مجموعة من المهندسين في الشركة.

كما وتم الاتصال بإدارة مجلة طيور فلسطين والتنسيق مع إدارتها لتشغيل مجموعة من الخريجات فيها.

وخلال زيارات المكتب لمجموعة أخرى من المؤسسات تم الاستماع إلى العديد من المشاكل التي يعاني منها عمال المحافظة في إسرائيل والتشديد على حلها، ومن أهم هذه المشكلات مشكلة التعويضات المتأخرة.

وتفقد الشلالدة أقسام مكتب التوظيف والتشغيل متعدد الخدمات في مدينة الخليل بكافة مراجعيه من خريجين وعاطلين عن العمل, من اجل البحث عن خطط مستقبلية تكفل حقوق العاطلين عن العمل من كافة الشرائح بما ينصح به القانون الفلسطيني.