الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد بحريني يزور مؤسسات مخيم شعفاط في القدس

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 16:47 )
القدس -معا- أطلعت النائب جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس مجلس إدارة المركز النسوي في مخيم شعفاط وفداً من جمعية أصدقاء القدس البحرينية على الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها اللاجئين في مخيم شعفاط.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد الجمعية برئاسة عبد العزيز العباسي رئيس الجمعية، على رأس وفد من أعضاء وشخصيات إعتبارية بحرينية وبحضور أمين سر حركة فتح السيد عادل أبو زنيد ورئيس مركز الشباب الإجتماعي محمد البحري.

ووضعت النائب أبو زنيد الوفد الضيف في صورة الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية الصعبة التي يعاني منها السكان في مخيم شعفاط، بالإضافة الى سياسة التمييز العنصري بحق أبناء شعبنا.

كما اكدت أبو زنيد على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تجمع الشعبين الفلسطيني والبحريني، مقدمة شكرها للمملكة البحرينية ملكاً وحكومة وشعباً على الوقوف الدائم لجانب القضية الوطنية العادلة وصولاً نحو تحقيق الحلم الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما قدمت النائب أبو زنيد شكرها وتقديرها للجهود المميزة التي تبذلها وتقوم بها جمعية أصدقاء القدس البحرينية في دعم وتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام، وأبناء القدس بشكل خاص، مشيدة بالدور الطليعي لأعضاء الجمعية في مساعدة الأسر المحتاجة.

وفي نهاية اللقاء، قام الوفد يرافقة عدد من ممثلي مؤسسات مخيم شعفاط بجولة ميدانية على مؤسسات المخيم من بينها (جمعية القدس للتأهيل والتربية الخاصة، مركز الشباب الإجتماعي، مركز الطفل الفلسطيني)، وأعرب الوفد عن إعجابه الكبير بالإنجازات التي تحققها مؤسسات المخيم، من أجل تنشئة جيل فلسطيني قادر على تحمل المسؤولية تجاه وطنه وشعبه.