الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يطلق بطولة كاس الراحل "عبد الرحمن ناصر "سبتمبر المقبل

نشر بتاريخ: 21/08/2013 ( آخر تحديث: 21/08/2013 الساعة: 21:18 )
غزة – معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية إطلاق بطولة كأس الراحل 'عبد الرحمن ناصر', في السادس عشر من الشهر القادم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبمشاركة ( 25 ) فريقا يمثلون أندية الدرجات الممتازة والأولى والثانية .

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة :"إن الإتحاد أقر في جلسته مساء الأحد إطلاق بطولة كأس كرة الطائرة حسب
الأجندة المُعتمدة التي ينظمها الاتحاد والتي تعتمد على تسيير بطولة كرة الطائرة بشكل سنوي وليس موسميا .

وبدأ الاتحاد بترتيب كافة الأمور الخاصة بانطلاق البطولة ووجه الدعوات للأندية من اجل المشاركة في البطولة وحضور القرعة وذلك عند الساعة
الخامسة مساء يوم الثلاثاء 27/8/2013 في مقر الاتحاد بمدينة غزة .

وقدم هنية شكره وتقديره إلي مؤسسة عبد المرحوم عبد الرحمن ناصر الثقافية راعية البطولة , مشيراً إلي أن المؤسسة سترعي بطولات الكأس بشكل دوري في كل عام .

وتأتي هذه البطولة بعد الاتفاقية التي وقعها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ممثلاً بعبد السلام هنية ومؤسسة عبد الرحمن ناصر للثقافة والتنمية , والتي نصت على أن ترعى الأخيرة بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة.

وأشار هنية إلي أن الاتحاد يسعي لإقامة كأس السوبر في حال حصول فريق أخر غير الجمعية الإسلامية على لقب بطولة كأس ' عبد الرحمن ناصر "