الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة شباب ابو سنينة تكرم ابناءها الناجحين بالتوجيهي في القدس

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 11:18 )
القدس- معا- اقامت رابطة شباب ابوسنينة في محافظة القدس حفلا تكريميا للناجحين والناجحات من ابناء العائلة في امتحان الثانوية العامة التوجيهي في قاعة قصر الحمراء في العيزرية تحت شعار "نلتقي لنرتقي ".

والقى كلمة عائلة ابو سنينة في محافظة القدس، الشيخ يوسف ابو سنينة خطيب وامام المسجد الاقصى المبارك، والتي رحب بها بالحضور وهنأ الناجحين والناجحات وشكر القائمين على هذا الحفل كما حض على طلب العلم والاستمرار في تكريم طلاب العلم وتقديم الدعم لهم، وتقديرهم، واعتبر ان العلم اساس نهضة الامم، وبالعلماء تتحرر البلاد والعباد من الظلم والجهل .

والقى الطالب مؤيد بيبوح ابو سنينة الاول على محافظة القدس والحافظ لكتاب الله، كلمة الطلاب الناجحين حيث قدم شكره لوالديه واهداهم نجاحه وشكر القائمين على الحفل، ثم القت الطالبة رهان طه ابو سنينة كلمة الطالبات التي شكرت بدورها كل من قدم لها الدعم والمؤازرة اثناء دراستها وتفوقها ، وشكرت ابناء عائلتها على حفلهم.

وقدم الشيخ عبد الكريم ابو سنينة كلمة اولياء الامور ودعا فيها الى مزيد من التقارب والالتقاء بين ابناء العائلة والنهوض بمستوها من كافة النواحي ودعا الى تحقيق شعار الحفل " نلتقي لنرتقي " عمليا بين ابناء العائلة في كل المستويات، وتلا ذلك كلمة القائمين على الحفل شباب ال ابو سنينة في محافظة القدس التي القاها الشاب سامر ابو تركي ابو سنينة والتي استعرض فيها انجازات مجلس الشباب في العائلة من مختلف النواحي، الاجتماعية والرياضية والثقافية والعلمية وحث على بذل كل الجهود لدعم طلاب العلم وتمكينهم وتعزيز دور الشباب في المجتمع كخطوة للارتقاء في الفرد والعائلة والمجتمع نحو مستقبل افضل، مفعم بالامل والنجاح ، كما قدم شكر الشباب لكل من ساهم في دعم الحفل ماديا ومعنويا.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية من شعر للطالب مجدي ابو سنينة والطالبة انوار ابو سنينة وفقرة للدبكة الفلسطينية لفرقة راس العامود للدبكة والهبت فرقة البراق الاسلامية الحضور بالاناشيد الهادفة .

وفي ختام الحفل قدم وجهاء العائلة الدروع التقديرية للناجحين والناجحات الذين بلغ عددهم 66 طالبا وطالبا وقاموا بتكريم الداعمين للحفل، كما قدم الدكتور حسين ابو سنينة مجموعة كبيرة من الهدايا للطالبات الناجحات.

وحضر المئات من ابناء العائلة وذوي الناجحين والوجهاء الذين اكتظت بهم القاعة وعمت الفرحة والسرور والبهجة كل فقرات الحفل.

وكانت عرافة الحفل للمهندس محمد علي ابو تركي ابو سنينة.