الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس الروسي يشكر اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 16:20 )
القدس - معا - وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شكره للجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين، على درع قدمه وفد عن اللجنة قام بزيارة السفارة الروسية في رام الله مؤخرا للتعبير عن امتنان اللجنة للموقف الروسي المشرف من الازمة السورية.

وقد عبر اعضاء الوفد اثناء زيارتهم للمثل الروسي باْن استهداف سورية هو استهداف مباشر للقضية الوطنية الفلسطينية، والدفاع عنها هو دفاع عن فلسطين نفسها وقضيتها.

وقد استلمت منسقة اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية الصحفية صابرين دياب رسالة من ماكسيم رومانوف القائم باعمال السفير الروسي في رام الله ينقل للجنة من خلالها شكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للدرع التذكاري الذي قدم له من خلال السفارة.

يشار ايضا الى ان هذه الزيارة الثانية للسفير الروسي تقوم بها اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية لدعم الموقف الروسي وتحية روسيا شعبا وقيادة.

ولفتت صابرين دياب في بيان وصل معا الى ان اهتمام السفارة بنشاطات اللجنة كان واضحا في العام الاخير وقالت :"لم يرفض السفير الروسي الكسندر رودوكوف اي دعوة وجهناها لسعادته لحضور نشاطات محددة قمنا بها، وكانت لفتة كريمة من سعادته حين اتصل بي في اليوم التالي لمهرجان ريف رام الله الكبير الذي اقمناه في ابريل الماضي ليهنؤنا على نجاح المهرجان والحضور الشعبي الواسع".