الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الأعمال يستقبل وفدا من رجال وسيدات أعمال أردنيين وبحرينيين

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 17:49 )
الخليل- معا - استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، وفد من رجال وسيدات الأعمال الأردنيين والبحرينيين في قاعة ملتقى رجال الأعمال ظهر اليوم الخميس، وضمن الوفد الزائر لمدينة الخليل على هامش مؤتمر التنمية المستدامة لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وكان في استقبال الوفد محمد نافذ الحرباوي رئيس الملتقى والمهندس ناصر العسيلي نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة أيمن نيروخ، زهير القصراوي، الياس طه، إسماعيل الجبريني، وكاظم حسونه، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل المهندس محمد غازي الحرباوي وعدد من رجال الأعمال الفلسطينيين.

في بداية اللقاء رحب رئيس الملتقى، بالضيوف على ارض خليل الرحمن، وشكرهم على حضورهم واهتمامهم بالقضية الفلسطينية وقدم لهم لمحة عن ملتقى رجال الأعمال وتأسيسه ودوره الفاعل في تطوير الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وأكد الحرباوي على أهمية الاستثمار في فلسطين وان بيئة الأراضي الفلسطينية خصبة للاستثمار، وشدد على الشراكة الحقيقية بين رجال الأعمال الفلسطينيين وإخوانهم العرب.

وقدم الضيوف أنفسهم متحدثين عن مجالات الاستثمار والاعمال التي يعملون بها، معربين عن أملهم باقامة شراكات وفتح استثمارات في فلسطين، مشيدين بالتطور الصناعي والاقتصادي في فلسطين على الرغم من الصعوبات التي تواجهه.

وفي نهاية اللقاء شكر رجال وسيدات الأعمال الأردنيين والبحرينيين الملتقى على حسن الاستقبال، وأكدوا على عمق العلاقة بين الطرفين.

وهدف اللقاء التعارفي لاتاحة الفرصة لاقامة شراكات بين رجال الاعمال العرب والفلسطيني في استثمارات مستقبلية.