الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.أسعد المجدلاوي يلتقي وفد البارلمبية

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 18:46 )
غزة - معا - دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية : استقبل نائب رئيس اللجنة الاولمبية د اسعد المجدلاوي مساء الأربعاء وفدا من اللجنة البارلمبية بمحافظات غزة ضم كلا من الأعضاء كامل أبو الحسن وعيد شقورة وناصر لبد وبحضور كل من عبد السلام هنية عضو اللجنة الاولمبية ومحمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الاولمبية.

وخلال اللقاء قدم وفد البارلمبية التهاني والتبريكات لأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بتعيينهم متمنين لهم التوفيق والنجاح في عملهم وتحقيق طموحات قطاع الرياضة في فلسطين وخدمة شرائح أبناء شعبنا .
كما وضع وفد البارلمبية المكتب التنفيذي في صورة الأوضاع التي تعيشها اللجنة البارلمبية والصعوبات والمعيقات التي تعترض عملها, وأثرت سلبا خلال الفترة الماضية عليها وحالت دون تحقيق المزيد من الانجازات في مجال رياضة ذوي الإعاقة.

وطالب الوفد المكتب التنفيذي بالعمل على إعادة لم شمل اللجنة في جناحي الوطن وتقديم رؤية واضحة تكفل تطوير العلاقة بين أعضاء اللجنة, وتقوم على التكامل والتعاون والتنسيق المشترك.
بدوره رحب د. اسعد المجدلاوي بوفد البارلمبية واعدا بالعمل على تذليل العقبات والعراقيل التي تعترض عمل رياضة ذوي الإعاقة, والخروج من المآزق الذي آلت إليه أوضاع اللجنة مؤخرا.

كما وعد د المجدلاوي بمناقشة الموضوع خلال الاجتماع المركزي القادم للجنة الاولمبية وإعادة وضع الحركة الرياضية لذوي الإعاقة على المسار الصحيح, وتفعيلها في شطري الوطن بشكل أفضل.
من جهة أخرى قرر المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية إقامة احتفال تكريمي خاص لنائب رئيس اللجنة السابق الاستاذ وليد أيوب خلال الأيام المقبلة؛تقديرا وعرفانا بجهوده الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية والاولمبية في فلسطين.