الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نيمار بعد تسجيله هدفه الاول مع برشلونة "تملكني شعوراً رائعاً "

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 22:34 )
برشلونة - معا - عبر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني عن سعادته الكبيرة بتسجيله لأول أهدافه مع فريقه الكتالوني والذي كان هدفاً ثمنياً ساهم في خروجه فريقه بالتعادل في ذهاب كأس السوبر الإسباني والتي اقيمت على إستاد فيسنتي كالديرون بمدينة مدريد .

وصرح نيمار في تصريحات نقلتها عدد من وسائل الإعلام الإسبانية :" لقد حققنا نتيجة جيدة خارج أرضنا بالتعادل بهدف لمثله ، والآن يتعين علينا أن نستعد لمباراة الرد في برشلونة ، ففريق أتليتكو مدريد قوي ولا يستهان به ، وقد وضح ذلك من خلال مجريات المباراة ، واتمنى أن نتمكن من تحقيق هذه البطولة ".

وحول شعوره حول تسجيله للهدف الرسمي الأول مع برشلونة ، قال نيمار :" أنا سعيد جداً لتمكني من مشاركة زملائي المباراة ومساعدتي لهم من خلال تسجيلي للهدف الذي انقذ فريقي من الخسارة في وقت حرج ، وقد تملكني شعوراً رائعاً ومؤثر في الوقت نفسه بتسجيلي لهذا الهدف ".

وكان نيمار قد شارك في شوط المباراة الثاني كبديلاً للإسباني بيدرو رودريغز في الدقيقة " 59 " من عمر المباراة ، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة " 66 " .
تجدر الإشارة أن الحسم قد تأجل للقاء الإياب والذي سيقام في مدينة برشلونة يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ 28 من شهر أغسطس الجاري .