الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان الدولي ينطلق الجمعة

نشر بتاريخ: 22/08/2013 ( آخر تحديث: 22/08/2013 الساعة: 22:50 )
رام الله – معا – قال خليل رزق رئيس الاتحاد الفلسطيني للسيارات والدراجات النارية والهوائية بأن بعثة الاتحاد وصلت العاصمة الاردنية عمان برئاسة عضو الاتحاد غسان صافي للمشاركة في سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان الدولي والذي تنظمه الاردنية للسيارات والتي تنطلق صباح يوم غد الجمعة بمشاركة متسابقين من الاردن ولبنان والإمارات وفلسطين .

وأضاف رزق بأن الوفد الفلسطيني يضم اعضاء مجلس الادارة يوسف النتشة محمد نزال عاروري، والامين العام للاتحاد خالد قدورة ورئيس اللجنة الفنية ناصر ابو شلبك، عبدالله مرار من الدائرة الاعلامية، ورجال الاعمال خالد حواري، بشار العجاوي، فايز العملة، والمتسابقين ابراهيم ابو شلبك، طارق صرور، شادي الرخ.

ومن جانبه قال أمين عام الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية خالد قدورة انه تم الانتهاء من عمل كافة الترتيبات الخاصة لتسهيل مغادرة المتسابقين بسياراتهم من خلال وزارة الشؤون المدنية بالإضافة إلى التسهيلات المقدمة من نادي السيارات الملكي الاردني والأردنية لرياضة السيارات ووزارة الداخلية الأردنية مقدما الشكر لكل من ساهم في تقديم التسهيلات للمشاركين.

وأضاف قدورة بأن الهدف من المشاركة في هذا السباق هو اكتساب الخبرة بشكل خاص وكذلك تثبيت حق حرية حركة السيارات الفلسطينية من فلسطين إلى الأردن والى الدول العربية.