الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طواقم الدفاع المدني تخمد حريقا في اريحا

نشر بتاريخ: 23/08/2013 ( آخر تحديث: 23/08/2013 الساعة: 13:30 )
اريحا - معا - أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة أريحا فجر اليوم الخميس، حريقاً نشب في أحد منازل المواطنين بمنطقة النويعمة التحتا بالقرب من كلية الشرطة في مدينة أريحا بفعل العمد.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم الإطفاء هرعت فور تلقي البلاغ بحريق المنزل وفور وصولهم باشروا بمكافحة النيران التي كانت مشتعلة في المنزل والحد من امتداها للمنزل المجاور، حيث كانت الخسائر في الاثاث القريب من النار وحصرها على الخسائر المادية من محتويات المنزل والتمديدات الكهربائية.

وأضاف التقرير أن النيران كانت مشتعلة في المنزل بعد أن تعرض لأضرام النيران في محتويات المنزل بفعل فاعل لتتم مكافحة النيران وحصرها بحضور الشرطة الفلسطينية والتي تسلمت موقع الحادث للتحقيق والوقوف على الملابسات والأسباب أصولاً.

من جهته، دعا مدير دفاع مدني محافظة أريحا الرائد نضال الجلاد والذي تواجد برفقة الطواقم في مكان الحريق المواطنين ضرورة تفقد المنازل وتمديدات الكهرباء والغاز والحرص على إبقائها بعيدة عن متناول أيدي الأطفال والإنتباه للأطفال وعدم تركهم يلهون بمسببات الحرائق، حفاظاً على حياتهم وممتلكاتهم.