الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاسرى المحررين في بيت لحم تكرم المحرر خالد العساكرة

نشر بتاريخ: 23/08/2013 ( آخر تحديث: 23/08/2013 الساعة: 14:05 )
بيت لحم - معا - نظمت جمعية الاسرى المحررين في بيت لحم احتفالا تكريميا للاسير المحرر من سجون الاحتلال خالد العساكرة في مركز الفنيق في مخيم الدهيشة وسط حضور كبير لاهالي الاسرى داخل السجون وقيادات فلسطينية للمؤسسات الامنية والعامة والخاصة وافتتاح الحفل بالوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء وقراءة الفاتحة ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني.

والقى محمد حميدة مدير جمعية الاسرى المحررين الكلمة الترحيبية لجمعيته مرحبا فيها الحضور على الاستقبال الكبير والذي يستحقه الاسرى الابطال وانارة قلوبهم بالفرح بهم بين اهليهم بعد سنوات طوال من العتمة في السجون الاسرائيلية.

ونقل محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل تحيات الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية مثمنا العرس الكبير في تكريم الاسير المحرر العساكرة ذاكرا بذلك تجربته في المعتقلات لسنين كثيرة من المعاناة والتي يعانيها اليوم جميع الاسرى دون استثناء وسياسات القمع الممنهجة من قبل ادارات السجون الاسرائيلية.
|234509|
وثمن وكيل وزارة الاسرة والمحررين زياد ابو عين الجهود المبذولة من قبل القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن وسعيهم المتواصل لاطلاق كواكب الاسرى وتبيضها حتى آخر اسير في داخلها، وان فرحة الاهالي باستقبال ذويهم تفلج الصدور وتبعث بالطمئنينة واكتمالها بتحرير جميع الاسرى.

من جهته، شكر الاسير المحرر العساكرة في كلمته جميع ابناء فلسطيني في استقباله الكبير وشكره الخاص للرئيس ابومازن والقيادة الفلسطينية في استقباله وزملائه في رام الله وفي ساعات الفجر وعلى السعي المتواصل لانهاء ملف الاسرى.

وعن كتلة فتح البرلمانية شكر النائب محمد اللحام (ابوخليل ) كل المشاركين من شرائح ومؤسسات الشعب الفلسطيني والترحيب الكبير بالاسرى المحررين وتهنئة ذويهم بالعرس الذي اعاد لفلسطين البهجة بعد طول انتظار والوقوف اجلالا واكبارا للاحتفال بالابطال العائدين لاهليهم وشعبهم بعد سنوات كثيرة من القهر والمعاناة داخل السجون.
|234511|
وقدمت الكثير من القفرات المتنوعة الفنية من الشعر والعروض المسرحية وعرض فلم استقبال الاهالي للمحررين وتقديم الدروع من قبل اهالي الاسرى والمؤسسات للاسير المحرر العساكرة.

وعلى صعيد آخر، قدم محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ووفدا من المحافظة التعازي بوفاة والد الاسير داخل السجون الاسرائيلية محمد الزواهرة الحاج عبد الكريم حسن الزواهرة في قرية المعصرة جنوب مدينة بيت لحم.

واكد المحافظ حمايل لذوي الاسير الزواهرة حرص القيادة الفلسطينية على تبييض السجون من الاسرى وتمنياتهم احتضان ابنهم محمد قريبا مع زملائه الاسرى.
|234512||234513|