الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتيات الديار يكرمن الرعاة بنصف دزينة من الأهداف ويسحقن المجدل بسباعية

نشر بتاريخ: 23/08/2013 ( آخر تحديث: 23/08/2013 الساعة: 14:15 )
بيت لحم - معا - بهاء الحسيني :ضمن منافسات دوري المجموعات للدوري الخماسي النسوي للمستوى الثاني، حقق فريق ديار بيت لحم فوزين مهمين على فريق الرعاة والمجدل، مساء يوم الخميس على صالة الشهيد أبو عمار في بيت لحم.

في المباراة الأولى سحقت فتيات الديار فريق الرعاة بستة أهداف مقابل ثلاثة، وسجلت أهداف الديار نجمة اللقاء الين ألخوري التي تكفلت بإحراز جميع أهداف فريقها الستة، فيما سجل للرعاة كل من مريانا ولورين مسلم وأصالة صلاح .

ولم تتوقف بنات الديار عن الأهداف في المباراة الثانية حيث حققن الفوز بنتيجة كبيرة على المجدل كان مقدارها سباعية مقابل هدفين، وأبدعن في تسجيل الأهداف كل من الين خوري ( 3 أهداف ) ولورين طناس ( هدفين ) ونيكول الصوص ( هدف ) وديالا الصوص ( هدف )، وتألقت في المباراة اللاعبة الواعدة لورين طناس صاحبة الخامسة العشرة من العمر ويارا الخطيب .

الجدير بالذكر أن فريق الديار عمل على معسكر تدريبي لمدة أسبوع، ركز فيه الطاقم التدريبي بقيادة مريان البندك ومها الأعرج على زيادة اللياقة البدنية والقوة ضمن أسبوع رياضي داخل أروقة النادي .

وفي مباراة أخرى تعادل فريقي الرعاة والمجدل بهدفين لكل منهما، حيث سجلت أهداف الرعاة كل من مريانا مسلم ورين منولي، وأبدعت في اللقاء الحارس المتآلفة رزان قزحة .